مشكلة في الماثنة و كثرة التبول

مشكلة في الماثنة و كثرة التبول
icon 28 مارس 2021
icon 1104
اشعر بالرغبة للدخول الى الحمام كثيرا مع حدوث وجع يوم الثلاثاء الماضي في وجع قوي في المثانة تم فحص بول مع عدم ظهور التهاب و الان يوجد وجع في المثانة و ثقل بالمثانة مع الذهاب الى الحمام كثيرا و احيانا دون داعي"لا يخرج شيء"
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اخي العزيز - قد تحتاج الي عمل اشعه تلفزيونية - وربما تعاني من القولون العصبي - عليك بشرح الحالة بالتفصيل هل توجد انتفاخات في البطن هل يوجد اسهال او امساك - نتمني لك السلامة.

0 2021-03-29 16:17:56
د. عبدالقوي الغابري
د. عبدالقوي الغابري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

اخي العزيز - قد تحتاج الي عمل اشعه تلفزيونية - وربما تعاني من القولون العصبي - عليك بشرح الحالة بالتفصيل هل توجد انتفاخات في البطن هل يوجد اسهال او امساك - نتمني لك السلامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أعاني من كثرة الذهاب إلى الحمام رغبة في التبول لكن لا تنزل إلى قطرات وأحس بعدم الافراغ ما يجعلني أعود...

يفضل بمثل هذه الحالة عمل تحليل بول للتاكد من عدم وجود التهاب في المجاري البولية او رواسب رملية . واذا كان التحليل سليما فيفضل عمل صورة موجات فوق صوتية لمنطقة الكلى والحالب للتاكد من عدم وجود حصى مع الاكثار من شرب الماء والابتعاد عن المشروبات الغازية والقهوة والعصائر الغير طبيعية لما لها من تاثير في زيادة الحالة لديك.

استيقظت في الصباح وأنا اعاني من التهاب شديد في المثانة وحسيت بحرقان قوي عند محاولة افراغ البول بعدها بيومين اصبح...

المواضيع غير مرتبطة! الحرقان في البول قد يكون سببه التهاب بولي ويجب فحص البول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية، أما التنميل فله أسباب أخرى،مثل طريقة النوم أو قلة مارسة الرياضة، راجع طبيبك.

أعاني من التهاب مزمن في البول ، و الآن بعد الزواج ازداد الأمر سوء من حرارة و تكرار مرات التبول...

احيانا تعاني بعض النساء من التهاب بول خلال شهر العسل . عموما يجب عمل تحليل بول وزراعة ثم اخذ المضاد الحيوي لفترة طويلة نسبيا ثم تقليل الجرعة لمرة واحدة يوميا لمدة شهر مع الاكثار من شرب السوائل ومحاربة الامساك . يمكن اضافة بعض الادوية المهدئة للمثانة.

لدي ألم بالبطن يحدث صباحا من يومين، بالإضافة ان الم البطن يزداد بعد القذف، وألم البطن في بعض الأحيان لا...

عندي حصوت في الكلى عملت تفتيت لحصوة و بعد تفتيت شعرت بألم قوي و ذهبت لي المستشفى و احتفاء و...

قد تكون بسبب فتات الحصى بعد جلسة التفتيت الفروض ان طبيبك اخيرك باحتمال ظهور هكذا اعراض مسبقا عليك مراجعة المشفى في حال حدوث احتباس بولي او الم شديد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه