ابنى عمره ٧٠ يوم واصيب بالتهاب العين الصديدى ،،واخذ جرعة من الديكساترول واتحسن ثم عاد مرة اخرة واخذ tobrex واتحسن ثم عاد ،،ماذا افعل ؟؟

icon 5 سبتمبر 2016
icon 1173
ابنى عمره ٧٠ يوم واصيب بالتهاب العين الصديدى ،،واخذ جرعة من الديكساترول واتحسن ثم عاد مرة اخرة واخذ tobrex واتحسن ثم عاد ،،ماذا افعل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة طبيب العيون ويجب عدم استخدام القطرات التي تحتوي على الكورتيزون خاصة الا باْذن الطبيب المعالج 0 2016-09-05 16:03:07
د. بشير خالد النجار
د. بشير خالد النجار
طب عيون
يجب مراجعة طبيب العيون ويجب عدم استخدام القطرات التي تحتوي على الكورتيزون خاصة الا باْذن الطبيب المعالج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بامراض العيون

سؤال من أنثى سنة

في امراض العيون

طفلي عمره 10 اشهر اصيب من يومين باحمرار حول العين وصف لي الطبيب قطرة spersadex comp استخدمتها ولا زال عينه...

بسم الله طبعا نحن الاطباء لا نتعامل بالسحر يومين غير كافي على الاطلاق لعلاج عيون ابنك على الاقل اسبوع او اكثر وبالنسبة للعين الاخرى هذا طبيعي ويمكن عينك واولادك الاخرين كمان فما عليك الا ان تستمر بإعطاء طفلك القطرات خمس مرات باليوم ولمدة اسبوع على الاقل اما الشاي والبابونج لا ينفع

سؤال من أنثى سنة

في امراض العيون

اعانى من حكة شديدة فى العين وبعدومقابل طبيب العيون تم التشخيص انه جفاف فى العين واخذت العلاج وبعد مدة تقريبا...

السلام عليكم, قد يكون هناك حساسية مصاحبه للجفاف لذا يجب معالجتها ايضا, و قد يكون العلاج الموصوف لا يناسب حالتك, و يجب الابتعاد عن كل مسببات الجفاف مثل التعرض للشمس لفترات طويله بدون نظارات شمسية و التعرض المباشر للهواء الجاف سواء من المراوح أو من المكيفات في المنزل او السياره, لذا يجب مراجعة الطبيب للتأكد من التشخيص و اعطاء العلاج المناسب. بالسلامه ان شاء الله.

سؤال من أنثى سنة 42

في امراض العيون

ان تعانى من مرض افراط نشاط غدة الرقية قبل عام و ست اشهر اثناء فترة علاج وبعد ستة اشهر صار...

مرحبا ، بروز العين نتيجة فرط نشاط الغدة الدرقية يختفي عندما ترجع الغدة الى طبيعتها ،، بالتالي العلاج يكون عند اخصائي الغدد. تحتاج وقت حتى ترجع مثل الاول .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه