ادمان الاباحية والعادة

ادمان الاباحية والعادة
icon 11 أغسطس 2023
icon 668
مدمن للاباحية والعادة السرية من فترة طويلة، ولكن اخر سنتين اعاني من الشعور بصوت نبضات القلب، وعند اخذ نفس عميق اشعر بدوخة. هل ممكن ادمان الاباحية والعادة يكون هو السبب الوحيد. مع العلم تم عمل فحوصات لصودة الدم والغدة الدرقية قبل فترة وكانت النتايج سليمة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه خيرات العادة السرية، وإذا توقفت عنها فستختفي هذه الأعراض بالتدريج مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ولعله خير. 1 2023-08-12 10:01:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه خيرات العادة السرية، وإذا توقفت عنها فستختفي هذه الأعراض بالتدريج مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحية طيبة لكل العاملين على هذا الموقع الرائع لدي مشكلة كبيرة جدا واتمنى المساعدة انا شاب عمري 25 سنة اعاني...

عليك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لعمل فحص للهرموناتو، وفحص للسائل المنوي ، لأنه يبدو أن هناك مشكلة في الهرمونات، مشكلة الخصية المتحركة قد تكون مشكلة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السرية ومنذ ان دخل رمضان اشعر بالم في القلب ودوار و وخز في عدة انحاء من...

أثبتت بعض الدراسات أن ممارسة العادة السرية تؤثر على تخطيط كهربائية القلب وتؤدي إلى انخفاض معدل ضربات القلب كما تؤدي إلى الشعور بالدوار والدوخة. يفضل العمل على ترك العادة السرية خلال رمضان وما بعده لمنع حدوث أي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوب بها.

وللتخلي عن العادة السرية، ينصح بممارسة نشاط بدني ورياضة بشكل مستمر، والاهتمام بالتغذية المتوازنة الصحية، والابتعاد عن أطعمة مثل المحار والشيكولاتة، والأسماك الدهنية.

يوصى أيضاً بالابتعاد عن مثيرات الشهوة، وتكوين صداقات والاهتمام بالأنشطة الاجتماعية.

من الجدير بالذكر أن مرض القلب لا يختص بعمر معين، ولا بد من مراجعة اختصاصي أمراض القلب ليتمكن من تشخيص الحالة. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣٠ سنة مدمن عادة سرية تزوحت منذ اسبوع اعاني من الانتصاب ( يحدث اطالة دون صلابة تسمح...

طبعاً، ولكن عليك وقف العادةالسرية نهائياً إذا كنت ما زلت تمارسها، قم عليك ممازسة الرياضة اليومية وتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوزانة ، وتقليل الجماع في فتزج العلاج ،وستتحسن خلال ٣ أشهر إن شاء الله!!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية لمدة طويلة و عندما تزوجت لم استطاع الحفاظ على الانتصاب لمدة كافية مع زوجتي ....هل المشكل...

مرحبًا، يبدو أن المشكلة التي تعاني منها هي عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب (ضعف الانتصاب) والتي قد ترتبط بالعادة السرية التي قمت بها لفترة طويلة. ومع ذلك، قد تكون هناك أسباب أخرى لهذه المشكلة مثل التوتر والأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم. بالنسبة للنصائح، ينصح بزيارة الطبيب لإجراء فحص شامل للتأكد من عدم وجود أي أسباب مرضية للضعف الجنسي. كما يتم تحفيز تبني نمط حياة صحي وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة. كما يوصى بتجنب التدخين والكحول. وبخصوص الأدوية، يجب استشارة الطبيب لاختيار العلاج الذي يناسب حالتك الصحية ويمكن أن يساعد على استعادة الانتصاب. تذكر أنه من المهم عدم تناول أي أدوية دون استشارة الطبيب المعالج الذي سيحدد العلاج الأنسب لحالتك الصحية. سلامتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه