للشخص المصاب بمتلازمة كلاينفلتر ان يبدو كشخص عادي بتلقي علاج التستسترو

للشخص المصاب بمتلازمة كلاينفلتر ان يبدو كشخص عادي بتلقي علاج التستسترو
icon 16 مارس 2014
icon 3296
هل يمكن للشخص المصاب بمتلازمة كلاينفلتر ان يبدو كشخص عادي بتلقي علاج التستسترون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستخدم علاج التستوستيرون المناسب ، لتوفير العلامات الذكورية المناسبة ، وتحسين الوضع النفسي والاجتماعي. ويمكن لحقن هرمون تستوستيرون العادية تعزيز قوة ونمو الشعر في الوجه، وبناء الجسم والعضلات، وزيادة الرغبة الجنسية؛ تكبير الخصيتين، وتحسين المزاج، وصورة الذات والسلوك، وحماية ضد مرض هشاشة العظام المبكر. 0 2014-03-17 11:53:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستخدم علاج التستوستيرون المناسب ، لتوفير العلامات الذكورية المناسبة ، وتحسين الوضع النفسي والاجتماعي. ويمكن لحقن هرمون تستوستيرون العادية تعزيز قوة ونمو الشعر في الوجه، وبناء الجسم والعضلات، وزيادة الرغبة الجنسية؛ تكبير الخصيتين، وتحسين المزاج، وصورة الذات والسلوك، وحماية ضد مرض هشاشة العظام المبكر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

هل يمكن للرياضة وكمال الاجسام ان يعالج المثلية الجنسية للرجال او يساهم في علاجها؟ وهل كمال الاجسام يشعر الرجل انه...

ممارسة الرياضة بشكل عام تفيد في تحسين الصفات الرجولية وفي تحسين النفسية وتسهيل لعلاج.مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الشخص المصاب بمتلازمة كلاينفيلتر يمكنه الزواج وممارسة عملية الجماع بشكل طبيعي ؟ وبما تنصحه ؟

مآل/ تكهن متلازمة كلاينفلتر متلازمة كلاينفلتر قد يعاني المريض من مشاكل خلال فترة المراهقة، مثل صعوبات في التعليم و الدراسة مشاكل سلوكية و عاطفية ولكن المعظم يتمتع بحياة طبيعية في مجال العمل و الزواج و العلاقات الاجتماعية.و لديهم متوسط عمر طبيعي .

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

هل الطفل المولود بمرض نقص المناعة المكتسب يمكن أن يعيش إلى سن العشرين عاما دون علاج ؟

ما هي المدة التي يعيشها الأطفال المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية؟ وفقًا لدراسة أجريت في المنطقة الأفريقية ، إذا لم يتلق الأطفال العلاج المضاد للفيروسات العكوسة لفيروس نقص المناعة البشرية ، بعد عام واحد من العمر ، فإن معدل وفيات الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية يبلغ حوالي 35.2٪ (بينما يبلغ معدل الوفيات عند الأطفال الأصحاء حوالي 35.2٪). فقط 4.9٪). بحلول الوقت الذي يبلغ من العمر عامين ، كان معدل وفيات الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية 52.5٪ (الأطفال غير المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية 7.5٪ فقط).وفقًا لبعض خبراء فيروس نقص المناعة البشرية ، إذا لم يتلق الطفل المصاب العلاج بمضادات الفيروسات القهقرية مبكرًا ، فمن غير المرجح أن يعيش حتى سن   عام واحد. ومع ذلك ، الآن ، مع التدخل المبكر على الأطفال مثل التشخيص المبكر (بفضل اختبار PCR) بالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين ، تم تخفيض معدلات المراضة والوفيات بشكل كبير. يعيش العديد من الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية من أمهاتهم حتى سن الرشد.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن تكون فيروس الإيدز موجود والاجسام المضادة غير موجودة لدى مريض الإيدز الذي ضعفت عنده المناعة بشكل ملحوظ....

ليس كلام نظري، بل إن الجسم مكون بهذه الطريقة وهي أن دخول أي جسم غريب عليه يتم مواجهته بوسائل دفاعية أولية وهي الأجسام المضادة المتخصصة لكل جسم غريب،إلا في حالة الموت. ولا حول ولا قوة إلا بالله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... كيف يمكن ان نزيد من فرصة انجاب الذكور اكثر من الاناث؟ هل هناك جدول ادوية اطعمة؟ وهل لحجم...

لإنجاب الذكور يجب تناول وجبة الافطار  لأنه يزيد من الاحتمالات .  هذا اضافة الى ان زيادة كمية الغذاء الذي تتناوله المرأة الى 2413 سعر حراري  والذي يجب ان يكون غني بالبوتاسيوم  (موزة كبيرة يوميا)  والكالسيوم وفيتامين C, E, B12 وحمض الفوليك. ومن الأغذية المفيده في هذا المجال الخضار الطازجة، الموز، السمك واللحوم. من الأفضل تجنب الحليب، الأجبان، البقوليات، المكسرات. يضاف الى ما سبق عمل دوش مهبلي بكربونات الصوداثم يوقف الجماع حتى اليوم 15 من بداية الدورة حيث يكرر استعمال كربونات الصودا كما سبق ويتبعها  جماع.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل طول القضيب وراثي أم هرموني بحت يعني حسب نسبة الهرمونات أثناء النمو وإذا كانت مرتفعه يعني قضيب اكبر وقليلة...

الطول يتحدد جينياً، ويعني وراثياً. ،كذلك نسبة الهرمونات، الأطفال السمان بفترة البلوغ لديهم قضيب اصغر، نتيجة تراكم الدهون في العانة والبطن، ويعود القضيب إلى طوله الحقيقي عند زوال الدهون.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه