أعاني من حراره في جسمي مع كثرة التبول وألم أسفل الظهر والبطن لأول مره والإجهاد والرغبه الشديده في اللاكل .. هل من الممكن أن أكون حامل !!

icon 17 مايو 2015
icon 834
أعاني من حراره في جسمي مع كثرة التبول وألم أسفل الظهر والبطن لأول مره والإجهاد والرغبه الشديده في اللاكل .. هل من الممكن أن أكون حامل !!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعملي فحص حمل 1 2015-05-17 21:16:07
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
اعملي فحص حمل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم انا متزوجه من سنه ونصف ولم انجب حتى الان ولكن ولاول مره اشعر بوخز في المبايض بعدالانتهاء من...

it is unlikely that you feel pregnancy symptoms before at least 6 weeks from the last period, although you may be pregnant as we dont know how NORMAL was the period before the last one. The only way to know if you are pregnant or not is to test for that. Regards

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم انا حامل في الشهر السادس اعاني من ارتفاع ضغط دم وانتفاخ بسيط في الجسم باضافه الي دخول الحمام...

ينصح بضرورة زيارة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن حيث أن ارتفاع ضغط الدم وانتفاخ الجسم خلال الحمل قد يكون مؤشراً على الإصابة بتسمم الحمل الذي يرتبط بالعديد من المضاعفات مثل انفصال المشيمة أو ضعف نمو الجنين أو الولادة المبكرة أو انخفاض وزن الجنين عند الولادة وغيرها من المضاعفات، ويجب أن يتم علاج هذه الحالة تحت إشراف الطبيب المختص لاختيار العلاج المناسب وتحديد أهمية المتابعة المستمرة.

أما بالنسبة لأعراض كثرة الدخول إلى الحمام وزيادة الإفرازات داكنة اللون ذات الرائحة الكريهة فقد تعود للإصابة بالتهاب المسالك البولية أو التهابات المهبل الفطرية أو مرض الحوض الالتهابي وغيرها من الحالات التي لا يمكن تشخيصها إلا بإجراء فحوصات معينة تحت إشراف الطبيب المختص.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان