ماهو علاج التهاب البروستاتا وتضخمها لدرجة منع نزول المنى

icon 2 يوليو 2013
icon 4164
ماهو علاج التهاب البروستاتا وتضخمها لدرجة منع نزول المنى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن علاج تضخم البروستاتا الحميد بعدة وسائل، بعد التشخيص الدقيق مثل الأدوية أو الجراحة أو الليزر، راجع اختصاصي المسالك البولية. 4 2013-07-06 08:56:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يمكن علاج تضخم البروستاتا الحميد بعدة وسائل، بعد التشخيص الدقيق مثل الأدوية أو الجراحة أو الليزر، راجع اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تؤدى العادة السريه الى التهابات فى المسالك البولية او حدوث الحاح ف التبول وللام بجانب السرة وهل التوقف عن...

بداية أود الإشارة إلى أن الإجابة على سؤالك هل العادة سرية تؤثر على المسالك البولية؟ هي النفي، لأن ممارسة العادة السرية لم يتم ربطه إطلاقاً بالإصابة بعدوى المسالك البولية أو التهابات المسالك البولية، وهناك فرصة ضعيفة جداً للإصابة بالتهاب المسالك البولية وخصوصاً لدى النساء في حال ممارسة العادة السرية دون تنظيف اليدين جيداً.

أعراض الشعور الملح للتبول، والألم بجانب السرة قد تدل بالفعل على الإصابة بعدوى في المسالك البولية أو بأحد اضطرابات الجهاز البولي الأخرى مثل حصى الكلى، لذلك أنصحك بمراجعة طبيب مختص لتشخيص المشكلة التي تعاني منها ووصف العلاج المناسب، ويجدر الذكر أن إهمال علاج بعض اضطرابات الجهاز البولي قد يؤدي إلى تطور مضاعفات صحية خطيرة، لذلك أنصحك بعدم التأخر في مراجعة الطبيب.

أود لفت انتباهك إلى وجود مخاطر أخرى للعادة السرية، لذلك أنصحك في حال ملاحظة الإفراط في ممارسة العادة السرية بمحاولة الحد من ممارستها أو التوقف عنها بشكل تام، لأن ممارسة العادة السرية قد تم ربطه ببعض المشاكل النفسية، والاجتماعية، والجسدية، مثل انخفاض الحساسية الجنسية.

أنصحك باستشارة طبيب مختص في حال عدم القدرة على السيطرة على الرغبة بممارسة العادة السرية، وبدوره سوف يقدم لك الطبيب النصائح المناسبة للتخلص من العادة، وينصح أيضاً بمحاولة صرف الانتباه بالبدء بممارسة أحد الهوايات والأنشطة الأخرى التي تشغل وقت الفراغ.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو اختبار السيلان وكيف يتم يوجد ادي اللام في جهة الكلي اليسري والبربخ الخصية هل اعراض التهاب البروستاتا ماهي مدة...

هناك عدة اختبارات للسيلان لا مجال لشرحها ويمكن مراجعة التفاصيل في القاموس. أما مزرعة السيلان. يتم عمل مزرعة السيلان على عينة من سوائل الجسم التي تم جمعها من المنطقة المصابة، مثل عنق الرحم،الإحليل، والعين والمستقيم، أو الحلق. يتم الجمع بين العينة والمواد التي تعزز نمو البكتيريا السيلان. على عكس الاختبارات الأخرى للسيلان، يمكن للمزرعة تحديد ما إذا كان جرثومة السيلان تقاوم بعض المضادات الحيوية.وقد تستغرق نتيجة هذه الطريقة ثلاثة أيام. وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق حول البربخ، فتشخيصه ليس سهل بهذه الصورة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري20 عام غير متزوج لا امارس الاستمناء اصبت بصعوبة بدء التبول ما افضل طريقة لتحديد حجم البروستاتا سونار العانة ام...

احتقان البروستاتا قد يعني تضخمها ، حسب مدة بقائه!! والسونار أفضل لتحديد الحجم، ولكن في عمرك الغالب أن البروستاتا سليمة، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو التهاب المجاري التناسلية.وهل هو سبب فقدان الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب على حساب تشخيص من طرف اخصائي في جراحة المسالك...

التهاب المجاري البولية هو دخول جراثيم في الجهاز والبولي وتسبيبها لأعراض التهابية مث الورم والألم وتعطل الوظيفة وارتفاع درجة الحرارة، ، وهو يؤثر بالتأكيد على الوظيفة الجنسية زيضاً، ولكن الحالة نعود لطبيهتخت بعد العلاج بالأدوية المناسبة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد نزول المنى اثناء الجماع اجد المنى موجود خارج مهبل المراءه بكثره ماهو سبب ذلك

المني لا يبقى في المهبل بعد القذف، بل يجري التخلص منه بانقباضات جدار المهبل، ويفضل عدم إخراج القضيب بسرعة في حالة الرغبة في الحمل. كما يفضل بقاء المرأة مستلقية لمدة نصف ساعة بعد القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف يسبب مشكلة فيما بعد ؟ وبعد الانتصاب تأتيى الم فى الخصيه هل هذه...

انتصاب العضو الذكرى للرجل بدون قذف لا يسبب مشكلة فيما بعد!! ولأم الخصية أسباب كثيرة ومنها - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه