قرات لحظات مقالا كنتم قد نشرتموه فى السابق تحت عنوان تكبير القضيب هل ه

قرات لحظات مقالا كنتم قد نشرتموه فى السابق تحت عنوان تكبير القضيب هل ه
icon 3 مايو 2012
icon 815
السلام عليكم : قرأت منذ لحظات مقالا كنتم قد نشرتموه فى السابق تحت عنوان تكبير القضيب: هل هو ممكن ؟ وقد إكتشفت أنه يسبب مخاطر كبيرة و من بين الأظرار التى يسببها تمرين تكبير القضيب هو إتلاف أنسجة القضيب وضعف خطير فى الإنتصاب السؤال : فى صورة إمتناعى نهائيا عن القيام بهذه التمارين. هل يمكن لهذه الأنسجة التى اُتلفت أن تتكون من جديد و تعود تدريجيا إلى حالتها الطبيعية و يعود الإنتصاب قويا كما كان ؟ لأننى خائف كثيرا من تواصل هذه الحالة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً، ولكنه يحتاج لبعض الوقت، فالجسم يمتلك إمكانيات سحرية، كل ما تفعله هو احترام جسمك ومراعاته، وإبعاد السموم والممارسات الخاطئة. 2 2012-05-04 09:04:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طبعاً، ولكنه يحتاج لبعض الوقت، فالجسم يمتلك إمكانيات سحرية، كل ما تفعله هو احترام جسمك ومراعاته، وإبعاد السموم والممارسات الخاطئة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لقد أقلعت عن ممارسة تمارين تكبير القضيب لإنها تسبب لى ضعفا فى الإنتصاب ولكننى مازلت أعانى من حالة...

عدم وصول الدم بصورة طبيعية إلى القضيب قد يكون ناجماً عن ضرر في الأوعية الدموية أو الأعصاب الطرفية،في مرض مثل السكري، والحل في ممارسة الرياضة اليومية، وتنشيط لدورة الدموية.افحص السكر في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاضرار الحقيقية للافراط فى العادة السرية على المدى القريب والبعيد ، اريد ان اعرف حتى لو كانت الاجابة...

لا علاقة للضمور العضلي بالعادة السرية، والضعف الجنسي ممكن بعادة وبدونها. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شخص أصيب بكسر فى الذكر منذ ثلاث سنوات نتيجة ضغطه بيده بشده على ذكره أثناء انتصابه وعندما ذهب الى الطبيب...

هذا يعتمد على الحالة ودرجة الكسر، لأن عملية الكسر والجراحة ليست سهلة، وقد تخرب أكثر مما تعمر نظراً لبنية القضيب المعقدة،إذا كان الكسر لا يعيق الإيلاج، فلا داعي لعمل شيء، ويمكن تقوية اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وربمت بتناول مساعدات الانتصاب. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا أفتعل العادة السرية منذ سنتين وقد أخبرنى أستاذى أن تكرار أهداار المنى فى العادة السرية لة مضاعفات...

العادة السرية تحرم الجسم فعلاً من مواد ضرورية لبنائه، وقلة كمية المني المتوفرة في القذف، ذلك أن كمية آنتاج المني محدودة، وهي تتجدد يومياً، ولكن قدرة الجسم تضعف مع الوقت نتيجة النقص الحاص في موادالبناء. لذلك فإن الإدمان له أضرار شديدة على الجسم، للتفاصيل راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يسبب أمراض ؟؟ فبعد ان اكرمني الله بخطبة احدى الفتيات توقفت تماما عن هذه العادةو...

الأفضل ترك العادة السرية استعداداً للزواج، وترك العادة لا يسبب أي من المشاكل التي ذكرت ولا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه