مشكلة تضيق القلفة الجنس ذكر العمر الوزن كغ و الطول الحالة الاجتماعية ا

مشكلة تضيق القلفة الجنس ذكر العمر الوزن كغ و الطول الحالة الاجتماعية ا
icon 19 أكتوبر 2010
icon 1875
مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب - مدخن بشكل خفيف - الحمدلله لا أعاني من أي أمراض سكري أو ضغط أو أمراض ورائية , وعن العمليات الجراحية (فقط استئصال اللوزتين) . ولا أتحسس من أي مادة أو دواء الحمدلله . وأما عن الأدوية فأتناول الأدوية المعتادة للزكام والصداع .ألخ. والسؤال ::: أنا أعاني من تضيق في قلفة القضيب مما يمنع بروز رأس القضيب (الحشفة) عند الإنتصاب حيث تظهر بصعوبة عند الإرتخاء وذلك من أجل التنظيف , ولكن أنا خائف من تأثير ذلك على زواجي لأني مقبل على الزواج انشاء الله وهل يؤثر على الجماع أو فض البكارة , وهل يؤثر على الإنجاب (لأني ألاحظ أثناء ممارسة العادة السرية أن القذف بكمية جيدة لكن ليس بقوة). وإذا كان تضيق القلفة قد تسبب بمرض معين فما هي الأعراض التي يجب أن انتبه لها لكي أعرف المرض. وإذا تكرمتم أريد أن أعرف العلاج لهذه المشكلة جراحيا ودوائيا (بدون جراحة) وإذا كان الحل بالطهور فما هي تأثيرات الطهور علي كشاب يبلغ السابعة والعشرين. وما هي المدة التي لا أستطيع فيها ممارسة الجماع بعد إجراء الطهور تقريبياً.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها. 4 2010-10-20 09:43:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من غير معروف سنة 44

في الأمراض الجنسية

اشكركم و اتمنى ان تجاوبوني على سؤالي. .انا عمري اﻻن 35 سنه لم يسبق أن تزوجت وانا اﻻن مقبل على...

وقف العادة السرية سيساعد في استعادة الجسم لنشاطه مع فارق العمر، والتمارين التي تقوم بها ممتازة وعليك الاستمرار فيها مع الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات والمكسرات والعسل وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب 20 سنة . يحدث القذف عندي بطريقة غريبة نوعا ما .. ,وعلى ما أطن لا تصلح للجماع حيث...

نعم عغندك مشكلة بممارستك العادة السرية الحل في تركها نهائيا والابتعاد عن كل المثيرات من افلام وصور اباحية والاهتمام بالرياضة وبغذاؤك ودراستك وهذا سيساعدك على ان تنعم مستقبلا بحياة جنسية ممتازة لكن استمرارك بالعادة السرية والضغط على اسفل القضيب عند القذف الخ هو سبب مشكلتك اترك الامور تسير بشكل طبيعي وابتعد عن هذه التصرفات وهذا لصالحك هذه نصيحتي وانت حر

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في الحقيقة أنا شاب ٢٥ سنة قصير القامة ١٥٤ ألى ١٥٦ سم وزني ٥٢ كغ ولكن لي شحم كثير أسفل...

أولاً - يجب عليك التخلص من الشحم الزائد، لأنه سيكون مزعجاً. ثانياً- الطول يكفي ولكن هذا يعتمد أيضاً على الطرف الآخر وتفاعله مع العملية الجنسية ونظرته وتوقعتنه. ثالثاً تجنب العادة السرية قبل الزواج. وتغذى بما يفيدك، وتناول عسل ملكات النحل والجينسنغ وغيره من المقويات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اهلا انا شاب في سن٣٠ مقبل على الزواج طول القضيب عند الانتصاب ١٤سم و عند الارتخاء ٨سم و قطره ١٠سم...

هذه المواصفات تكفي لفض غشاء البكارة بكل تأكيد، وكذلك القيام بعلاقة جنسية ممتازة ، أما دوالي الخصية، فتضطر يوماً أن تستأصلها لأنها قد تعيق إنجاب الأطفال على الأقل، إذا كان زواجك بعد ثلاثة أشهر فربما تستطيع بالاتفاق مع اختصاصي المسالك البولية أن تجري العملية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب في العقد الرابع اعاني من خلل في سماكة القضيب من المؤخرة مع قصر طول القضيب وصوبة الانتصاب واذا...

بالعربي أنت تعاني من قصر القضيب ورفعه!، طبعاً لم تذكر لا طوله ولا قطره، والغالب أعتقد أنه طبيعي، وحيث أنك لم تذكر السبب فأعتقد أن الأمر لا علاقة له بمرض بيروني. فدعك من الوساوس، وإذا كنت خائفاً، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة سريرياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه