تحية صادقة ذكتور انا كنت امارس العادة السرية من الى ان وصلت في شهر ينا

تحية صادقة ذكتور انا كنت امارس العادة السرية من الى ان وصلت في شهر ينا
icon 9 يناير 2013
icon 881
تحية صادقة ذكتور انا كنت امارس العادة السرية منذ 11 من عمري الى ان وصلت 24 في شهر يناير الجاري وانا اتسال ما هي قائمة المواد التي يجب تناولها والبرنامذ الذي يجب اتباعه لتعود لي صحتي كاملة كما لو انني لم امارس العادة يوما ثم ما رايك في خليط العسل الحر والزنجبيل وما هو معوض العسل الحر وعسل الملكة ارجو التفكير والاجابة بالدقة لانني ساشرع في تطبيق النصيحة فور اطلاعي عليها.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد التفكير العميق، أعتقد أن عليك ١- وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة اليومي والتغذية المتوازنة لاسعادة اللياقة البدنية ٣-تناول المقويات الجنسية مثل العسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيره. أنت بحاجة لمدة طويلة من عدة زشهر لاستعادة نشاطك العادي ، وفقك الله. 1 2013-01-13 11:26:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد التفكير العميق، أعتقد أن عليك ١- وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة اليومي والتغذية المتوازنة لاسعادة اللياقة البدنية ٣-تناول المقويات الجنسية مثل العسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيره. أنت بحاجة لمدة طويلة من عدة زشهر لاستعادة نشاطك العادي ، وفقك الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تذكير السلام عليكم دكتور من فضلك اولا ما هو الفرق بين العسل الحر وعسل الملكة ؟ ثانيا ما هي فوائد...

عسل ملكات النحل له تركيب خاص لا يتسع المجال لذكرها، لذلك عليك مراجعة الكلمة في القاموس، وكذلك عسل عادي.ويمكن تناول العسل والعسا الحر في زي وقت، ويفضل الكثيرون فترةة الصباح نظراً لأنه يمنح الطاقة طيلة النهار، وعادة مل تكفي ملعقة من العسل لذلك.أما من أجل الشفاء من العادة السرية فعليك بالإضافة إلى العسل ، ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وكذلك ممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك وتشغل مخك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هي فوائد الزنجبيل / سكنجبير المطحون والممزوج فقط بالعسل الحر وبالمناسبة اطلب منك من فضلك ان تطرح لنا...

ليس هناك خلطات خاصة للعادة السرية، كل ما عليك هو تناول ملعقة يومياً ، ويمكن على الريق،ومن المهم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية كثيرا جداا والان لاامارسهاواريد وصفة غذائية ممتازا تحضيرا للزواج بعد 3 شهور وايضا ما انواع الرياضية...

المهم أن تتوقف عن ممارسة العادة، ويمكنك أن تمارس ما يحبو لك من الرياضة والمهم هو تحريك الدورة الدموية ، وكل الرياضات تؤدي الغرض وخاصة المشي، والتمارين السويدية ورفع الأثقال وغيرها بالنسبة للتغذية، عليك الحفاظ على تغذية متوازنة، الإكثار من السمك والمأكولات البحرية، وكذلك الخضار والفواكه، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اناشاب عمري 23 وكنت امارس العادة السرية لمدة 10 سنوات وقد اقلعت عنها الان واشعر بالم في العانة عندما يخرج...

عيش حياتك عادي ،كل الطعام مفيد وعليك ممارسة أي نوع من الرياضة وما تحب ، ولا تضخم الأمور.المهم أنك تركت ممارسة العادة، وستعود الأمور إلى طبيعتها مع قليل من الوقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

علاج العادة السرية | الدكانرة الاحبة الكرام ! انا شاب ساقفل بحلول شهر 9شتنبر المقبل 25 من عمري فقط كنت...

الجواب بسيط جدا.. الاراده والاراده والاراده....... عليك ملء وقت فراغك بالكامل...اما بالرياضه او المطالعه او الصلاة الابتعاد عن المثيرات الجنسيه تناول الغذاء المتوازن الابتعاد عن رفاق السوء....وهكذا

سؤال من غير معروف سنة 25

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا لي تقريبا تسع سنوات بعمل العاده السريه وقد نقص المني نقص شديد وكذالك طول...

١- جميع الرياضات مفيدة والأكل المتوازن يجب أن يحتوي على جميع العناصر الغذاذية ٢-عدم السماح للمني قد يؤدي للقذف الرجوعي، و ممارسة الرياضة المستمرة تعيد بناء الجسم ، ولا داعي للقلق، أوقف العادة وستتحسن الأمور.

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

مرحبا دكتور هل العادة السرية تستهلك الطاقة الجنسية؟ وهل الاقلاع عنها مدة طويلة مع الرياضة ممكن ارجع كاني لم اعملها...

بالضبط، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مصاب بسرعة القدف بسبب العاده السريه وقد تركتها السؤال :كم المده التي ساشفى بعدها وكم ستكون مدة الوقت...

يحتاج الجسم إلى فترة تمتد من ثلاثة أشهر حتى سنوات ، وهذا يعتمد على ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. تستطيع ممارسة الجنس عادة فوراً، ولكن الانتظار يكون أفضل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه