بسم الرحمن الرحيم الحمد والصلاة و على رسول وبعد حوالي واعاني من عدم قد

بسم الرحمن الرحيم الحمد والصلاة و على رسول وبعد حوالي واعاني من عدم قد
icon 6 ديسمبر 2012
icon 936
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد عمري حوالي 58 عام وأعاني من عدم قدرة القضيب على الانتصاب وهو معدوم تقريبا مما يجعلني عاجز على أداء واجبي في المعاشرة الزوجية حتى بعد تناول بعض المنشطات الجنسية مثل سنافي وسيالس ولكن بدون فائدة . علما إنني أتناول علاج لتنظيم السكر: أفيدوني عن التشخيص والعلاج بمشية الله تعالى وجزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة, استعمال اسلوب الاثارة المرغوب, التاكد من انك مثار فعلا, استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر, وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . - تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات،للمزيد راجع عجز جنسي. 2 2012-12-07 09:46:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة, استعمال اسلوب الاثارة المرغوب, التاكد من انك مثار فعلا, استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر, وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . - تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات،للمزيد راجع عجز جنسي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابلغ من العمر 60 عاما وليس عندي مشاكل والحمد لله رب العالمين في الضغط والسكر...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف ا لى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس، وراجع انتصاب، ويمكنك استخدام حبوب الفياغرا أو غيرها بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سؤالي هو انا متزوج لي قرابة النسة وكان لدي ضعف في الانتصاب وعدم القذف لكن...

ربما يكون للزوجه دور اساسي في مساعدتك على انهاء الجماع بالقذف اذا كانت هذه الحاله جديده اي انك لم تعاني سابقا من عدم القذف فان الامر لديك ليس بمرض بل هو حاله نفسيه لكطن اذا لم تقذف ابدا طوال حياتك عندها لا بد من مراجعة اختصاصي المسالك البوليه للتاكد من سلامة وضعك التناسلي

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. عمري 45سنة اعاني من عدم انتصاب العضو الذكري وهذا الشيء اصبح لدي وبشكل تدريجي تقريباً من سنة اخذت...

عليك ممارسة التمارين الرياضية اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويفضل عمل فحص للسكري أيضاً، لأن الضعف الجنسي إشارة على احتمال وجود المرض.وحتى لو كان هناك سكري الذي يجب علاجه كما يجب، فيجب الاستمرار في الرياضة والباقي. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي مشكلة بالقضيب انه لاينتصب ينتصب بعد الاحيان بصباح وهادا حصلاي اكتر من شهرين وحا...

عليك الامتناع اولا عن التدخين اذا كنت تدخن وكذلك عن كل المنبهات والاستماع بنوع من الراحة النفسية والنظافة اليومية سواء من جهتك او من جهة الزوجة واخذ وقت للاستمتاع مع زوجتك ناسيا كل مشاكل الدنيا ومفكرا في جمال زوجتك ومداعبتها لمدة كما عليها مداعبة الاماكن الحساسة لك عندها ستحس بنشوة عارمة اتمنى لك التوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكتشفت ضغط الدم منذ 7 أشهر اتعاطي له تيرنومين 50 مج واعاني ايضاً من السمنة...

الدواء له تأثير سلبي على القوة الجنسية ، وكذلك السمنة الممفرطة، والتي ربما كانت سبب ارتفاع الضغط، عليك قبل كل شيء مكافحة السمنة وتقليل الأكل بشكل عام في جميع الوجبات. ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية، ويمكنك تناول بعض الأدوية المقوية إذا لم يكن هناك مانع دوائي، وبعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

س/ انا انسان متزوج ولله الحمد ولكن لاإعتراض على قضاء الله عز وجل هناك عندي إستفسار بعد إكمال الجماع أعزكم...

بعد الجماع الأول يحتاج الرجل لقليل من الراحة أو ربما النوم تعسيلة، ليستطيع البدء من جديد أو لا يمكنه ذلك، وهذا أيضاً طبيعي وعادي، ويعتمد على عمر الشخص ونشاطه الرياضي والجسماني، وعلى التغذية المتوازنة ، وعلى المقويات المستهلكة.راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري حوالي 59 عام أعاني من عدم انتصاب القضيب ذهبت للطبيب وطلب مني إجراء تحاليل...

حتى تكون الأدوية فعالة هي بحاجة للياقة بدنية تتفاعل معها، لذلك أنصح بممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتي تفيد السكري زيضاً، وكذلك المحافظة على مستوى السكر في الدم. مع تمنياتي بالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب متزوج منذ سبعة اشهر بس انا طبيعتي ما اقذف إلا قذفه واحده فقط...

عادي، ولا داعي للقلق، فالناس تختلف في رعبتها وقدرتها الجنسية، ويمكن التعويض عن الطول، بإطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالاتفاق للوصول للررجاز بشكل متزامن.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله امتزوج وعمري ٤٧سنه اب ل٦ ابناء اعاني عند نهاية الجماع من صعوبة في القذف مع الم...

السبب هو التقدم في العمر والتغييرات التي تحصل معه ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه