انا رجل متزوج اطفال والحمد لله مريض بالسكري مايقارب سنوات كان نسبة الس

انا رجل متزوج اطفال والحمد لله مريض بالسكري مايقارب سنوات كان نسبة الس
icon 18 يناير 2013
icon 514
انا رجل عمري 43 سنة متزوج ولدي 4 اطفال والحمد لله مريض بالسكري منذ مايقارب 7 سنوات كان نسبة السكر يرتفع لمعدلات عالية ولفترات طويلة اصبح عندي منذ اكثر من سنة ضعف شديد في الانتصاب وقذف مبكر وقد استعملت العديد من الادوية المعروفة لتقوية الانتصاب ولكن بدون فائدة وقمت بمراجعة الطبيب الاخصائي ولكنه يصف لي ادوية بدون اجراء اي فحوصات او اشعة ولا اجد اي تطور في حالتي وقد اصبت جراء هذا الحال باكتئاب شديد . هل من علاج جزاكم الله خيرا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مرض السكر المزمن يؤدي الى اعتلال الاوعية الدموية بالاضافة للاعتلال العصبي السكري , و لذلك فهو يؤثر على الانتصاب , و يعتقد بان الاجهاد النفسي و الاكتئاب تزيد من حدة هذه الاعراض , لذلك انصحك اولا بالمحافظة على مستويات طبيعية للسكر في الدم , وذلك بالتقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي . في بعض الدراسات تبين ان عقار الفياغرا يمكن ان يساعد في حل اكثر من 70% من الحالات في هذا العمر , و تقل هذه النسبة بتقدم العمر و بالتالي المرض, مع املنا لك بالتوفيق 0 2013-01-18 18:31:08
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
مرض السكر المزمن يؤدي الى اعتلال الاوعية الدموية بالاضافة للاعتلال العصبي السكري , و لذلك فهو يؤثر على الانتصاب , و يعتقد بان الاجهاد النفسي و الاكتئاب تزيد من حدة هذه الاعراض , لذلك انصحك اولا بالمحافظة على مستويات طبيعية للسكر في الدم , وذلك بالتقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي . في بعض الدراسات تبين ان عقار الفياغرا يمكن ان يساعد في حل اكثر من 70% من الحالات في هذا العمر , و تقل هذه النسبة بتقدم العمر و بالتالي المرض, مع املنا لك بالتوفيق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

عمري 35 أعاني من ضعف انتصاب مفاجئ والانتصاب يكون بنسبة 60 إلى 70 % وقد يقل نتيجة الإحباط والقلق لا...

لا زلت في مقتبل الشباب...... على الاغلب انك تمر في ظروف نفسيه صعبه حاليا لا داعي لعمل اية فحوصات طالما انك لا تعاني من الضغط او السكر اعمل على ممارسة الرياضه وتناول الغذاء الصحي السليم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن...

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 50 سنة متزوج منذ 16 سنة وأعاني من ضعف في الانتصاب ظهر حديثا بعد أن أصبت بداء السكري منذ...

من العادي أن يعاني مرضى السكري من ضعف الانتصاب، والحل هو المحافظة على مستوى السكري في الدم، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إنني أبلغ من العمر 50 عاماً وأعاني من السكري وضغط الدم المرتفع وأتعاطى بعض الأدوية ... مما أقلقلني في الأونة...

ما تحتاجه هو تحسين اللياقة البدنية، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة المتلائمة مع السكري، فهذا يحسن استقبال الأدوية التي تساعد على الانتصاب، كما يحسن السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استخدمت سبرالكس لسنوات بقدار 20ملم فسبب لي ضعف الانتصاب وكشفت عند دكتور والحمدلله الهرمونات جيدة واخذت اشعة وتم حقن الذكر...

السبرالكس يوِثز تفسياً وربما يصعف الرغبة أثناء تناوله فقط، ويبدو أنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ووقف التدخين ، وستحل كل المشاكل النفسية والعصبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل ممكن اذا عانا شخص من ضعف الانتصاب وقصر القضيب علما انه كان بحالة جيدة ولمدة ست سنوات بالا يعود...

سيعود لطبيعته، ولكن بحاجة لأن يوقف العادة السرية وتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 27 عاما عانيت من الم في الخصية في وقت سابق تجاهلت الألم الى ان زال ولكن الأن اعاني من...

لا بد من عمل فحص سريري للتأكد من سبب الألم السابق، أما البرود الجنسي، فقد يكون نفسي، وهو في الغالب كذلك، أعانكم الله في بلدكم، فما يحصل يهد جبال! بما أن الفحص المخبري للمنويات سليم، أقترح عليك نسيان الموضوع، لأنه كما يبدو ليس عضوياً. وأن تتابع ممارسة الرياضة للتغلب على الوضع النفسي، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 63 سنة في الفترة الاخيرة اصبحت اعاني من انتصاب غير مكتمل هل تنصحني باستعمال منشطات جنسية علما باني...

أنصحك أولاً بممارسة الرياضة اليومية لأنها تحسن السكري والجنس أيضاً، ولكن يمكن تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب بين الحين والآخر، بعد استشارة طبيبك وفي حال عدم تناول أدوية تحتوي على النيترات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه