انا عانيت فترة بالم في الخصية تجاهلت الامر وزال الالم ولكن اصبحت اعاني

انا عانيت فترة بالم في الخصية تجاهلت الامر وزال الالم ولكن اصبحت اعاني
icon 27 مارس 2013
icon 701
السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن من ضعف في الإنتصاب والى فقدان الشهوة الجنسية تقريبا مما سبب لي ضغط نفسي شديد فبدأت ابحث في الإنترنت ولم اجد اي شي يشبه حالتي ولكن بدأت بمارسة الرياضة وتحسين نوعية الغذاء ولكن لم استفد اقدمت على تحليل السائل المنوي واجاب المخبري ان العدد والفعالية جيدة نسبيا الأن انا اعاني من فقدان الإنتصاب تماما واشعر ببرودة في القضيب وهو دائما متقلص افيدوني جزاكم الله كل خير ؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟ 0 2013-03-28 02:00:40
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 27 عاما عانيت من الم في الخصية في وقت سابق تجاهلت الألم الى ان زال ولكن الأن اعاني من...

لا بد من عمل فحص سريري للتأكد من سبب الألم السابق، أما البرود الجنسي، فقد يكون نفسي، وهو في الغالب كذلك، أعانكم الله في بلدكم، فما يحصل يهد جبال! بما أن الفحص المخبري للمنويات سليم، أقترح عليك نسيان الموضوع، لأنه كما يبدو ليس عضوياً. وأن تتابع ممارسة الرياضة للتغلب على الوضع النفسي، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 25 سنة مارست العادة السرية لمدة 6 سنوات بشكل متواصل و كثير جدا و تركتها منذ شهر...

اخي افراط الممارسه يؤدي الى افراط الهرمونات الضاره بكافة اعضاء الجسم تلفها التهابها وخلل ظائفها وضعف الجنس و الكابة والقلق فما ذكرته من اعراض من الام البطن والنفخه من اعراض القولون العصبي ناجم عن القلق والكابه نتيجة العاده ومن اثار فيض الهرمونات الضاره الادرينالين والدوبامين والكورتيزول والبروستقلاندين التي تضر بكافة الجسم منها الجهاز الهضمي. وضعف النشوه لديك نتيجة اجهاد الغده النخاميه بتعطيل عمل الخصى وتدني الهرمون الذكري الشديد ونتجة افراط البروستافلاندين2 الهام في الرغبه الجنسيه وفيضه يتلف الاعضاء منها الخصى والبرود الجنسي اقلع عنها مارس رياضه هوايات مفيده وغذاء متوازن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم جزكم الله خبرا.وعلى كل جواب حسنة والحسنة ب 10 امتاليها سيدي ابلغ من العمر 48 عازب في صغري...

إذا كنت تحس بألم في الخصية، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة بشكل دقيق.وحالتك أثناء النوم عادية نتيجة الاحتلام، وهو ليس مرض لا نفسي ولا عضوي، أما الدواء العام فلا يوجد مثل هذا الدواء، ولكن من أجل الصحة الجنسية : يجب ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تحية طيبة... انا مشكلتي عدم الرغبة في الجنس وعدم الانتصاب ابدا وهذه المشكلة بدأت لدي منذ اسبوعين وانا لست متزوج...

الغالب أن هناك مشكلة نفسية، وعليك مراجعة نفسك والبحث عن المشاكل التي تعاني منها، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا مدخن ولا أعاني من أي مرض ولدي طفلين ومن خمس سنوات لم أنجب ومنذ عام أخبرني الطبيب بأن لدي...

لم تخبرني أنك قد أوقفت التدخين. ليس من أجل أولادك البريئين الذين يدخون معك بالإكراه.وإنما من أجل منع الارتخاء ، ومن أجل تنشيط المنويات.هناك وسائل كثير لتنشيط الجسم أهمها الرياضة، والمقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور بصراحه انا عندي حاله بس ابدا ما فكرت بيها الا الان بسبب قرب الزواج وكنت افكر هذا...

لا يمكن النبؤ بسرعة القذف وللاحتياط مارس الرياضة وهوايات أخرى لأشغال وقتك والانحناء لا يشكل مشكلة إلا إذا أعاق الإيلاج. أما الألم عند الانتصاب فلا يقلق ويختفي بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه