اعاني من العاده السريه بسبب الفقد اشعر به ابنة مطلقين وفاة الوالد و زو

اعاني من العاده السريه بسبب الفقد اشعر به ابنة مطلقين وفاة الوالد و زو
icon 13 يوليو 2012
icon 1011
اعاني من العاده السريه بسبب الفقد الذي اشعر به ( ابنة مطلقين , وفاة الوالد و زواج الوالده وانا بعمر صغير جدا ) واشعر بالراحه بعد مانتهي منهاا وحينما اتخيل الاحضان والحنان , اخاف كثير يصيبني العقم بسببه اريد راي وحل ان وجد ؟؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي لهذه الأفكار السوداوية، هذه الظروف لا تودي إلى العقم، ولا بد من أسباب مادية أخرى. حاولي الاستمتاع بوقتك بننارسة هوايات أخرى وإشغال نفسك في المجتمع. 1 2012-07-14 06:22:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي لهذه الأفكار السوداوية، هذه الظروف لا تودي إلى العقم، ولا بد من أسباب مادية أخرى. حاولي الاستمتاع بوقتك بننارسة هوايات أخرى وإشغال نفسك في المجتمع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاه وقعت في الظاهره السحاق و لم اكن اعلم مضارها سوى تفريغ العاطفي عن العنف الاسري دام 20 سنه...

1- لا داعي للاعتراف بالمرض، لأنه ليس مرض، بل ممارسة تمارسها ملايين النساء في العالم، بغض النظر عن الموقف الديني. 2-ثانيا لا ادعي للقلق بشأنه ما دمت قد تركت العادة وتوظفت، وأصبحت حياتك عادية، 3- أنصحك بالاستمرار في حياتك بشكل عادي وعفى الله عما مضى. وانظري إلى الأمام ، وكوني متفائلة، وأتمنى لك حظاً سعيداً.وفقك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من شعور داخلي ب انني رجل وانا انثى حتى انني لا استطيع اكمال جامعتي او ان ارى احد شعور...

الحل الامثل هو في التحدث الى الاهل وابدأي بوالدتك ولتخبر اباك لانه يجب عرضك على طبيب مختص لهذا الموضوع ليتم فحصك سريرياً وربما لاجراء فحوصات مخبرية للهرمونات فاذا كنت امرأة 100 % اذا بحاجة الى علاج نفسي واذا كان هناك مشاكل هرمونية فالطبيب سيحدد لك الحل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بصراحه ولاحياة في الدين كنت في مرحلة المراهقة امارس العادة السرية بشراه يعني بفراط والان احسن السائل الذي ينزل...

ما تعاني منه ناجم عن الرفراط، وقد آن الأوان لوقف العادة نهائياً وإعادة تأهيل جسمك ليستطيع القيام بالواجبات الزوجية والحياتية. كما أن ليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية، راجع علاج الانتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اريد دكتور مسلم ليفهمنى عذرا فالموضوع مهم جدا بالنسه الىّ لاقصى درجه مشكلتى انى اعانى من " التنقيط...

الجواب هو ان لا تنتبه لهذه الوساوس وان الله واسع الرحمه وانما الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى انتبه لتغذيتك الجيده ودينك ودروسك كما ذكرت لك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا فتاة عمري 22 عندي شك اني مصابه باحد الامراضة التناسليه بحيث الاحظ بثور كبيره و...

أولا لا داعي للقلق، لأن الغالب أن لا علاقة للموضوع بالأمراض الجنسية، وثانياً ربما عليك عمل تحليل للبول لاحتمال وجود التهابات في المسالك البولية، وحبوب الموخرة قد تكون التهابات جلديةة عادية تعامل بالمضادات الحيوية لعدة أيام .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه