ما الدواء الذى يجعل اعضاء التناسليه كبيره ويزيد من عمليه الانتصاب

ما الدواء الذى يجعل اعضاء التناسليه كبيره ويزيد من عمليه الانتصاب
icon 4 مايو 2011
icon 1794
اريد ان اعرف ما الدواء الذى يجعل اعضاء التناسليه كبيره ويزيد من عمليه الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

:حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة الاعضاء التناسلية وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنس تكبير حجم القضيب تكبيرا دائما لا يحدث إلا في مرحلة البلوغ او المراهقة بأخذ حقن التستيرون ولكنه لا يفيد بعد ذلك العمر الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة ادوية تزيد الانتصاب هي السلدنافيل لعلاج العجز الجنسي أو عدم القدرة على الانتصاب, ويعمل من خلال مساعدة تدفق الدم إلى القضيب لتحقيق والمحافظة على الانتصاب. يجب اخذ الاحتياطات و إخبار الطبيب قبل استعمال الدواء إذا كان لديك مشاكل في العين( أمراض الشبكية )، أمراض الكلى، أمراض الكبد، قرحة المعدة ,مشاكل في ضغط الدم, أمراض القلب )على سبيل المثال، نوبة قلبية حديثة أو عدم انتظام ضربات خطيرة ، فشل القلب) ، وحدوث السكتة الدماغية في غضون 6 أشهر الأخيرة الماضية. الأعراض الجانبية: :قد يحدث صداع، ، اضطراب في المعدة، حرقة ، والإسهال، الدوخة ، الدوار أو قد تحدث تشويش في الرؤية. التداخلات الدوائية يجب عدم أخذه إذا كنت تتناول النيتروغلسيرين لأن ذلك قد يؤدي إلى هبوط حاد في الضغط 2 2011-05-10 17:17:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
:حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة الاعضاء التناسلية وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنس تكبير حجم القضيب تكبيرا دائما لا يحدث إلا في مرحلة البلوغ او المراهقة بأخذ حقن التستيرون ولكنه لا يفيد بعد ذلك العمر الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة ادوية تزيد الانتصاب هي السلدنافيل لعلاج العجز الجنسي أو عدم القدرة على الانتصاب, ويعمل من خلال مساعدة تدفق الدم إلى القضيب لتحقيق والمحافظة على الانتصاب. يجب اخذ الاحتياطات و إخبار الطبيب قبل استعمال الدواء إذا كان لديك مشاكل في العين( أمراض الشبكية )، أمراض الكلى، أمراض الكبد، قرحة المعدة ,مشاكل في ضغط الدم, أمراض القلب )على سبيل المثال، نوبة قلبية حديثة أو عدم انتظام ضربات خطيرة ، فشل القلب) ، وحدوث السكتة الدماغية في غضون 6 أشهر الأخيرة الماضية. الأعراض الجانبية: :قد يحدث صداع، ، اضطراب في المعدة، حرقة ، والإسهال، الدوخة ، الدوار أو قد تحدث تشويش في الرؤية. التداخلات الدوائية يجب عدم أخذه إذا كنت تتناول النيتروغلسيرين لأن ذلك قد يؤدي إلى هبوط حاد في الضغط

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

الانتفاخ أو الانتصاب الكامل في حالة الارتخاء قد يشير إلى مشكلة في الدورة الدموية، وقد يكون هناك تضيق في الأوعية الدموية الذي يؤثر على تدفق الدم إلى منطقة الحشفة العصبية. يجب عليك الحصول على فحص طبي شامل لتحديد الأسباب المحتملة والعلاج المناسب. من المهم الحصول على المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن لمنع تفاقم المشكلة.راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي الام وحرقه عند ادخال العضو في المهبل مما ادى الا اني كرهت الممارسه الجنسيه علما ان شكل المهبل مقوس...

ربما تحتاجين لتشخيص دقيق للمهبل والرحم، ربما بالتصوير بالموجات فوق الصوتية أو بالفحص الطبي، فقد يكون لديك رحم منقلب ، ولا بد من متابعة التشخيص. راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

نزول المنى مع البول وورم في الخصيه وسويت تحاليل وكل شي بس الدكتور يقول ابعد عن العادة السريه ولاثاره الجنسيه...

لا يمكن التحزير بدون أعراض، وما دام الدكتور قال أبعد عن العادة السرية فعليك السماع وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ساب عمرى 28 سنه كنت امارس العاده السريه بكثره جدا ولكنى بفضل الله احاول الأمتناع عنها لم امارس الونا...

اولا للاجابه على التساؤل الاول فان اي اختصاصي مسالك بوليه يستطيع تشخيص الانتفاخ بعد الفحص اليدوي ومن الممكن عمل صورة اشعاعيه سونار والتي تعطي معلومات كامله عن الخصيه والبربخ والدوالي ثانيا لا يمكن الحكم ابدا عن عدد الحيوانات المنويه بالنظر او بكميه السائل المنوي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة تفاصيله كامله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمرى 21 سنه اشعر بنزول قطرات من الدم بعد التبول مع حرقان بسيط وتكرر هذا الموضوع اكثر من مره...

الدم بعد التبول يعني غالباً وجود حصوة في المثانة أو الإحليل، يجب أولاً تشخيصه بدقة بواسطة التصوير بالموجات فوق الصوتية، ولا علاقة له بالمنويات أو المعاشرة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من سرعة القذف و تتزايد من وقت لاخر ،اريد اعرف الاسباب الذى اديت الى ذلك ولماذا تتزايد ،اريد اعرف...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية للمزيد عن العلاج راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سسب عدم التجاوب سريعا مع الزوج رغم طول الداعبه فى اماكن حساسه وبطريقه لطيفه الا انى احتاج وقت طويل...

الختان يحرم الأنثى من العضو الجنسي الأهم والذي يحتوي على أكبر عدد من الخلايا الحساسة، ولهذا يقل الإحساس ويطول وقت الشعور بالنشوة. والبظر الكبير لا يحتم استئصاله لا طبياً ولا غيره. لهذا عليك التكيف مع الوضع الجديد، والتفاهم مع الزوج على النقاط الحساسة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وعليه مساعدتك في الوصول إلى النشوة.أعانك الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه