انا سن متزوج لى ولدان فى احيان كثيرة اخشى من عدك اكتمال العلاقه الزوجي

انا سن متزوج لى ولدان فى احيان كثيرة اخشى من عدك اكتمال العلاقه الزوجي
icon 25 فبراير 2011
icon 503
انا 38 سن متزوج لى ولدان فى احيان كثيرة اخشى من عدك اكتمال العلاقه الزوجية مع زوجتى مما يتسبب لى قلق وخوف من ذلك يتسبب فى عدم اكتمالها ممكن نصيحه او حل لموضوع ده وصديق لى له تجربه مثيله بعد زواجة مباشرا مما ادى الى عدم اكتمال زواجه فخفت من ذلك .اثر عليا الموضوع .يا ريت حل جزرى .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى راجع جماع والمصطلحات الجنسية في القاموس. 0 2011-02-26 13:31:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى راجع جماع والمصطلحات الجنسية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماذا افعل بخصوص اهمال زوجى لى منذ اول اسبوع زواج بدون اى اسباب لدرجة اننى عند استشارة اخصائية و اوضحت...

انت لم تشريح بالتفصيل، ولا اعرف اذا كان زوجك مثليا، او انه لا يهواك، ولا تثيرينه جنسيا، او اذا حاولت معه؟ لذلك لا أستطيع ان أعطيك نصيحة قبل معرفة بعض التفاصيل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا السلام عليكم ثانيا سؤالى انا شاب عمرى 22 عام كنت امارس العاه السريه بشراه منذ كان عمرى 14 نتيجه...

١- صغر الركبة لا علاقة له بالعادة السرية ٢-صغر القضيب أيضاً وتدلي الخصية أيضاً لا علاقة لها بالعادة السرية ٣-صعوبة الانتصاب قد تكون ناجمة عن العادة السرية وعليك وقف العادة على أي حال لتجنب المضاعفات الأخطر أيضاً،كما أن عليك ممارسة الرياضة اليرمية والتغذية المتوازنة لاستعادة نشاطك العادي. ٤- الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة بشكل مباشر بعد الفحص الطبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العلاقه الغير شرعيه قبل الزواج فى مكان يكون الشخص فيه متوترا وقلقا قد تؤدى للقذف اكثر من مره قبل...

التوتر و الخوف من الممكن أن يسببان القذف السريع. و القذف السريع ايضا ناتج من قلة الخبرة و الممارسة. و ان كانت الحالة وراثية غير متعلقة بالخوف و قلة الخبرة، فالعديد من العلاجات متوفرة. انما يجب في الأاول ان تتعلم السيطرة علي اثارتك و سرعة القذف اثناء الاستمناء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

( اعاني من خروج السائل المنوي لاإرادي ) , لكن ماهو الحل لاننى اعانى من نفس المشكلة عند مواجهة اى...

الغالب ليس له تأثير،لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أعتذر على التكرار و السؤال محرج و لكننى قلق جدآ ، هل الجنس الشرجى بدون واقى بين رجل و امرأة...

لا يمكن انتقال الفيروس بين شخصين إذا لم يكن موجوداً، وغالبية المثليين الذين ينتقل الفيروس بينهم هم متعددي العلاقات الجنسية، ولا يأتي الفيروس من الممارسة الشرجية بحد ذاتها!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اود معرفه هل يؤثر الختان على الجنس ويسبب برود علما بانى مكتوب كتابى وبحب خطيبى وعندما يحادئنى فى حياتنا الزوجيه...

غير صحيح!! الختان يؤثر أن البظر يصبح غير قابل للإثارة ، لأنه مقطوع! ولكن الإثارة يمكن أن تحدث من أي عضو في الجسم سواء باللمس أو التقبيل أو غيره، كما أن استئصال البظر لا يسبب الألم عند الجماع، ولا يقلل الرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا شاب عمرى 27 سنه متزوج من 9 شهور وقبل الزواج كنت على درجه كبيره من الرغبه...

ليس هناك علاقة مع الاستمناء. إذا كنت تتجاوب للمنشطات، هذا التجاوب علامة صحة عضوية كاملة. ممكن أن يكون خوفك من فقدان الانتصاب هو الذي يسبب عدم استمراره. يجب أن تطيل المداعبات فالتحفيز الجنسي أساسي لاستمرار الإثارة و الانتصاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه