هل هو تثدي و لاي دكتور يجب الاستشارة

هل هو تثدي و لاي دكتور يجب الاستشارة
icon 6 أبريل 2022
icon 275
مرحبا .. في حال وجود ألم بسيط في حلمة صدر الرجل .. مع العلم ان الشاب استخدم الستيرويد سابقا واصيب بنفس المشكلة..ما اختصاص الطبيب الذي يجب مراجعته ..؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الألم وحده ليس تشخيص كافياً للتصدي،والستيروئيد قي يكون سبب الألم أو الانتفاخ القليل!! راجع اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق!!

1 2022-04-06 07:27:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الألم وحده ليس تشخيص كافياً للتصدي،والستيروئيد قي يكون سبب الألم أو الانتفاخ القليل!! راجع اختصاصي جراحة عامة للتشخيص الدقيق!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

مشكلتي اني شعرت مرة بفجوة في الثدي الايمن ومع الكشف قال الطبيب انه قد تم سقوط الكتلة الدهنية التي في...

لم اسمع بذلك ابدا. ارجو اجراء الفحص الذاتي للثدي من قبلك اولا واي اشتباه بأي كتلة ينبغي التوجه فورا لاخصائي جراحة عامة للتقييم السريري والشعاعي واجراء الخزعة بالابرة. ومافي داعي للتكهنات لسقوط كتلة دهنية وقصص وغيره.

سؤال من أنثى سنة 62

في جراحة عامة

مريضه( العمر ٨٦سنه) تم اجراء، عمل جراحي وهو فتق قربي ووضع رقعه ولكن المريضه تعاني من خروج ماده صفراء، اللون...

وجود ماده صفراء مع رائحه كريهه من جرح بعد عملية جراحية مع وجود شبكه او رقعه من المحتمل وجود التهابات بجرح العمليه وخاصه فى وجود الرقعه المريضه تحتاج لفحص موصعى للجرح مع تفريغ الماده الصفراء بعد اخذ عينه من الماده لاجراء زراعه لمعرفة نوع المكروب المسبب للالتهاب واخذ مضاد حيوى حسب نوع المكروب مع ضماد يومى حتى التئام الجرح مع احتماليه ازالة الرقعه اذا لزم الامر

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي انكماش في حلمة الثدي الايسر وهذا لم يكن سابقا وايضا اشعر عند منطقة تحت الابط بكتلة وعمري 18 سنة...

الاخت العزيزة من الافضل مراجعة طبيب جراح لاجراء الفحص السريري والماغرام للثدي والالتراساوند للثدي والابط وبعدها يتم التقييم ووضع خطة العلاج لان الانكماش الذي يصيب حلمة الثدي يتراوح بين الانكماش البسيط الغير معروف السبب الى الخمج الى بقية الافات التي تصيب الثدي

سؤال من أنثى سنة 24

في جراحة عامة

اعاني منذ اربع ايام من آلام و حرقان في حلمتي ثدي الاثنين مع وجود التهاب قليل في الحلمتين، اظن أنني...

اذا يوجد افرازات يفضل عمل زراعة و مضاد حيوي حسب الزراعة و ممكن صورة تلفزيون /عادة حمالة الصدر لا تؤدي الى التهاب ممكن حساسية اعراضها حكة و احمرار

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم دكتور، خضعت لعملية الفتق بلمنظار ، فتق سري واربي ، في آذار 2012 أي منذ سنة وشهرين ،...

احتمال أن يكون لديك التهاب الزائدة الدودية تحت الحاد، ، وليس فتق، عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة لعمل الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق، وينصح بارتداء ملابس أوسع من العادة لتخفيف الضغط على المنطقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه