مساعدتي انا ٤٠ كيلو و طولي ١٥٧ وعندي ٢٢ ولا اعلم ما سبب نحافتي مع ذلك
السلام عليكم ارجو مساعدتي انا ٤٠ كيلو و طولي ١٥٧ وعندي ٢٢ سنه ولا أعلم ما سبب نحافتي مع ذلك اخدت الكثير من الحاجات لاذد وزني ولا زد ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك، كم عدد الوجبات اليومية؟
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
سلامتك، كم عدد الوجبات اليومية؟
التغذية الصحية السليمة وتناول خمسة وجبات يوميا قد تفيدك بزيادة الوزن، زيادة السعرات الحرارية بزيادة المجهود وان يكون الايض لصالح الزيادة في الوزن ,سلامات
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام