كيف ازيد وزني واضخم عضلاتي فى شهر واحد فقط
كيف ازيد وزني واضخم عضلاتي فى شهر واحد
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن الحصول على الزيادة المطلوبة في الوزن و العضلات في شهر واحد ، و عليك الحذر من أي منتجات تعد بذلك ، و يمكنك ببساطة زيادة الوزن و العضلات تدريجيا من خلال تناول وجبات اكثر و زيادة نشاطك البدني خصوصا الأثقال . 0 2019-12-03 11:28:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب زيادة عدد الوجبات الغذائية وايضا البروتين ولعب رياضة رفع الاثقال باوزان مناسبة لسنك ووزنك وحالتك الصحية والمداومة على الرياضة السليمة 0 2019-12-02 23:02:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي