قمت باجراء عمليه ناسولر عصعصى مفتوحه و لكنها اخذت وقت كبير جدا و لم تغلق بعد فهذه الفتره هى سنه و نص و لم تقفل ......ذهبت الى دكتور اخر و قال لى من الضرورى ان اعمل العمليه مره اخرى و سوف يقوم بعملها مقفوله.....هل يوجد خطر فى ذاك؟؟؟

icon 9 يوليو 2012
icon 403
قمت باجراء عمليه ناسولر عصعصى مفتوحه و لكنها اخذت وقت كبير جدا و لم تغلق بعد فهذه الفتره هى سنه و نص و لم تقفل ......ذهبت الى دكتور اخر و قال لى من الضرورى ان اعمل العمليه مره اخرى و سوف يقوم بعملها مقفوله.....هل يوجد خطر فى ذاك؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا خطر طالما ان الذي عاينك هو جراح حيث انه عاين عن كثب ما تعاني منه 0 2012-07-09 15:08:28
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
لا خطر طالما ان الذي عاينك هو جراح حيث انه عاين عن كثب ما تعاني منه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

لدي من العمر 20 سنه و كنت أمارس العاده السرية من مرحلة الطفولة منذ حوالي 10 سنوات ... و لم...

إذا كان لديك ارتفاع في درجة الحرارة، وتقيؤ فربما تكون الزائدة أو التهاب الغدد اللمفاوية في البطن، والأفضل مراجعة اختصاصي جراحة عامة لعمل التشخيص اللازم.

السلام عليكم انا اصبت بـ دوالي الخصية منذ فتره و كشفت عند اكثر من طبيب و اكدو لي بوجود دوالي...

كلا ابدا... التكوين التشريحي لجسم الانسان يساعد على تكوين الدوالي على الخصيه اليسرى وهي حاله منتشره و معروفه تماما وغير مقلقه ولا علاقه للاب توب بها

السلام عليكم / أبلغ من العمر 34 سنه تزوجت منذ 3شهر وحصل انفصال بعد شهرين من الزواج - بعد اسبوعين...

عادة ما يتم اللجوء لمثل هذه العمليه بعد استنفاذ كافة طرق المعالجه الاخرى..والتي تبدا بادويه وعقارات ومن ثم ابره تعطى في القضيب قبل الجماع او عمليه لاوردة القضيب واخيرا الدعامه بالنسبه لمضمونية الدعامه.......فباعتقادي انه يجب عليك استشارة اكثر من طبيب مسالك او ذكوره قبل الاقدام على العمليه

السلام عليكم عمري19 قبل سنة اجريت تحيل بول و ظهر ان لدي بكتيريا و اخذت مضاد و شفيت لكن هذه...

اذا تكرر التهاب البول فيجب عمل تصوير بالاشعة للمسالك البولية مثل الاشعة الصوتية او المقطعية وذلك لاستبعاد اي سبب لتكرار مثل هذه الالتهابات . نقص شرب السوائل احد العوامل التي تؤدي الى التهاب البول . الامساك ايضا . بعض انواع الملابس الداخلية . الالتهابات الفطرية ايضا ولهذا عليك بالتجفيف بعد غسل المنطقة .

احسست بالم شديد في الخصيه اليسري وبعدها زرت الطبيب واخبرني بعد عمل الاشعه الموجات فوق الصوتيه ان هناك دوالي كثيره...

إعتقد آن الدكنور الذي قال لك أنها من أثر العملية الأول صحيح. أي أن الألم نتيجة رضح أثناء العملية الأولى وقد تستمر عدة أشهر لا تحسبها إذا كان رضح بالعصب فالأعصاب تحتاج لسنتين تقزيبا ختى يتم شفائها فلا تستعجل وعليك التعامل مع الألم بمضادات الألم حتى يفرجها الله وستختفي الآلام مع الوقت بإذن الله.

عملت عملية دوالي الخصيتين من حوالي السنة وراجعت الطبيب قبل فترة و عملت تحاليل و أشعة و قال لي الطبيب...

الجواب انه نعم من الممكن ان تعود الدوالي اذا بالاصل لم تستاصل اصلا او انها استئصلت جزئيا طبعا استئصال الدوالي يتم جراحيا اما بالطريقه من الاعلى وهي الشائعه او بالطريقه من الاسفل وهي التي اقل شيوعا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه