الم في الخصيه اليمني

الم في الخصيه اليمني
icon 4 أغسطس 2021
icon 1235
انا شاب ٢٠ سنه منذ يومين شعرت بالم في الخصيه اليمني مع الم في الفخد اليمني مع العلم لا يمكنني تحديد الالم بشكل فعلي ان هو في الخصية ام عروق والم في الفخد شديد لدرجة اني شاكك ان الالم من الفخد ومسمع في منطقة الخصية اليمني وياتي الالم اثناء الجلوس او الراحه عامتا لكن اثناء الحركه لا يوجد شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحتاج للكشف الطبي وعمل اشعه موجات صوتيه عل البطن والحوض واشعة دوبلر على الخصيتين لتحديد السبب بدقه 1 2021-08-04 09:11:23
الأستاذ الدكتور صلاح زيدان
الأستاذ الدكتور صلاح زيدان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تحتاج للكشف الطبي وعمل اشعه موجات صوتيه عل البطن والحوض واشعة دوبلر على الخصيتين لتحديد السبب بدقه

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا شاب 20سنة لسا مبلغتش.من فترة حسيت بالم فى الخصية اليسرى مكنتش قادر أضم رجليا على بعضها من سبب الالم ومكنتش قادر امشى بعديها باسبوع الالم راح لوحده وبعديها بفترة قصيرة حسيت بالم فى الخصية اليمنى بس كان الم بسيط وراح بسرعة.من رمضان بعانى من التنقيط على نفسى أثناء النوم. الأسئلة هنا 1-هل التأخر فى البلوغ يسبب مشاكل كثيرة وما علاجها؟. 2-اسباب الالم فى الخصية بدون اسباب وما علاجها؟. 3-اسباب التنقيط وماعلاجها؟

icon 13 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اشعر بالم غير محدد في الجهة اليسري من جنبي واحيانا من الامام وبوخز بسيط في الخصية اليسري مع الرجل اليسري...

امتداد الألم رلى القدم يدل على تورط عرق النسا في الموضوع، وربما العضلات في الظهر كذلك ، راجع اختصاصي ةراحة عامة للتشخيص القديق.

السلام عليكم اشكو من الم في الخصية اليسري شديد جدا وألم في الجهة اليسري في البطن في منطقة العانة ولا...

عليك بالفحص عند اخصائي . في الغالب عندك التهاب في البربخ او الخصية . ولكن المهم استبعاد التواء في الحبل المنوي ولهذا يجب عدم التأخر في استشارة الطبيب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه