انا عملت عملية ختان خاطئة وتم قطع جزء من اخدود القضيب الموجود في راس القضيب وانا امار س العادة السرية ولا يحدث الم في الاخدود فهل اذا تزوجت سيحدث الم عند الجماع فأنا خائف جدا؟

icon 1 يوليو 2016
icon 1455
انا عملت عملية ختان خاطئة وتم قطع جزء من اخدود القضيب الموجود في راس القضيب وانا امار س العادة السرية ولا يحدث الم في الاخدود فهل اذا تزوجت سيحدث الم عند الجماع فأنا خائف جدا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اخي الكريم طالما لا يوجد الم بالعادة السرية فانه من المرحج عدم وجود الم اثناء الجماع ولا داعي للقلق مع التوفيق 2 2016-07-02 19:20:26
الدكتور محمد حوماني
الدكتور محمد حوماني
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اخي الكريم طالما لا يوجد الم بالعادة السرية فانه من المرحج عدم وجود الم اثناء الجماع ولا داعي للقلق مع التوفيق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

انا عمري 26 اقوم بالعادة السرية لاحظت منذ ايام وجود انتفاخ ف جانب القضيب الايسر انتفاخ يظهر بعد العادة السرية...

الدوالي تحصل في الصفن، وليس في القضيب، وبالتالي فإن هذا التورم هو احتقان الوريد بعد تفريغ الدم وربما يكون اختلال في وظيفة صمامات الأوردة، وتأخير القذف لا يؤدي لآثار جانبية.

كنت امارس العادة السرية بشاملو قبل اشهر شعرت بالم في مقدمة القضيب مند دالك وانا مصاب بضعف شديد في الانتصاب...

التقرحات قد تكون من الشامبو . قد تحتاج مرهم يحتوي على مضاد حيوي مثل فيوسيدين  او خلافه .  لا يوجد اي علاقة بين الضعف وبين التقرحات او حتى الاحتقان ولا اتصور ان يكون عندك ضعف في عمرك .  انس هذه المواضيع وقلل من العادة السرية . اهتم بمستقبلك . مارس الرياضة.  وسترى انك  طبيعي جدا .  

السلام عليكم كنت امارس العادة السرية بشراسة ،حتى تكونت دوالي الخصيتين واحس بالم شاذ تحت اسفل الظهرظهوردوالي في المستقيم و...

دوالي الخصيتين ليس لها علاقه بالعاده السريه هذا اولا اذا ثبت عندك بواسير داخليه وخارجيه كما تقول فان علاجها ضروري جدا وبعدها ستخف كافة الامك

السلام عليكم من عدة اعوام شعرت بألم في القضيب كان يحدث هذا الالم بعد العادة السيئة التي كنت افعلها اشعر...

ليس لهذا علاقة بالانجاب . قلل من العادة السرية قدر الامكان . لا تؤخر الزواج واستمتع في الحلال . وسيرزقك الله الذرية الصالحة ان شاء الله .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه