انا عمره عاما لدي اكتر من خمس سنين كتلة لينة داخل كيس الصفن تتحرك وتدخ

انا عمره عاما لدي اكتر من خمس سنين كتلة لينة داخل كيس الصفن تتحرك وتدخ
icon 3 أكتوبر 2015
icon 423
انا شاب عمره 22 عاما لدي منذ اكتر من خمس سنين كتلة لينة داخل كيس الصفن تتحرك وتدخل إلى داخل التجويف البطني بكل سهولة بدون الم هل تنصح بازالتها علما انا مصاب بفقر دم شديد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما تصفه يتماشى مع فتق اربي واصل الى الخصية . تحتاج رأي اخصائي جراحة عامة للتأكد . فقر الدم الشديد يجب استقصاء أسبابه وعلاجه قبل التدخل الجراحي ان احتجت لذلك . 1 2015-10-04 07:25:14
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
ما تصفه يتماشى مع فتق اربي واصل الى الخصية . تحتاج رأي اخصائي جراحة عامة للتأكد . فقر الدم الشديد يجب استقصاء أسبابه وعلاجه قبل التدخل الجراحي ان احتجت لذلك .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أعاني من الخصية اليمنى عالقة في القناة الاربية عند العانة بحجم صغير منذ ولادتي حتى الآن وأنا أبلغ من العمر...

إذا كانت تزعجك، فينصح باستئصالها، مع أن استئصالها لا يؤثر في العملية الجنسية، لأنها لا تؤدي أي وظيفة ،وهي لا تمتص لا أمعاء بطنك ولا من يحزنون! راجع اختصاصي مسالك بولية.

أعاني من الخصية اليمنى غير موجودة في كيس الصفن وهي عالقة في القناة الاربية بحجم صغير حتى الأن وأنا أبلغ...

إذا كانت الخصية غير مزعجة في موضعها، فيمكن تركها وشأنها!! إما إذا كانت مزعجة، فالأفضل استئصالها ، الأدوية لا تزيلها ولا تغير وضعها.

السلام عليكم اما بعد هل ممكن مساعدتي انا الان في عمر 20 سنة وقد قمت في السن السادسة باجراء عملية...

طالما ان الخصيه موجوده داخل كيس الصفن منذ الصغر.......وطالما ان حجمها طبيعي فانه لا خوف منها ...سواء كان صغيرا ام كبيرا (كيس الصفن)....وهذا لا يؤثر على المقدره الجنسيه والانجاب للطمئنان....بامكانك عمل تحليل للسائل المنوي

السلام عليكم , عندي فتحه في جلد القضيب على شكل اقواس مقلوبه ) ( وهي مثل النفق ممكن ادخال عود...

في اي مكان هذه الفتحة وهل هي موصولة بقناة البول وهل يخرج منها البول ؟ الموضوع ليس واضحا بالنسبة لي حسب ما كتبته ومن المهم جدا ان بفحص القضيب طبيب مسالك بولية ليعرف طبيعة هذه الفتحة وموقعها وتأثيرها عليك جنسيا هل هي فتحة ذات علاقة بالمبولة ام ان فتحة البول هي فتحة اخرى ومستقلة ؟

مرحبا انا اشتكي من وجع بالخصية اليسرى واسفل البطن منذ سنة وانا امارس العادة يوميا وزني ٨٠ والطول ١٧٠ ويوجد...

لماذا تمارس العادة يوميا. اشغل نفسك بالرياضة والقراءة وقلل من هذه العادة. اما الالم فليس له علاقة وقد يكون غالبا من دوالي الخصية، افحص عند اخصائي.

أنا شاب عمري 17 سنة بدا عندي ظهور بروز صغير علىى طرف فتحة الشرج من الأسفل . بحجم حبة الحمص...

أولا الحمام العربي أو الافرنجي ليس له علاقة بالموضوع، وثانيا إذا كنت تعاني من الامساك فعليك علاجه وتغيير عادات الأكل راجع إمسام في القاموس، وثالثاً عليك مراجعة اتصاصي جراحة عامة لفحص الحبة فربما كانت باسور، فإذا عالجت الإمساك ستختفي ، أو تستمر وتنتهي بعملية جراحية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه