المشكله انى كنت امارس العاده السريه لفتره طويله و بكثره و توقفت عنها م

المشكله انى كنت امارس العاده السريه لفتره طويله و بكثره و توقفت عنها م
icon 29 ديسمبر 2011
icon 620
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته المشكله انى كنت امارس العاده السريه لفتره طويله و بكثره و توقفت عنها من مده قريبه لقرب زواجى حين اتبول الاحظ نزول سائل كثيف اصفر اللون ينزل بعد التبول و احيانا يكون ابيض يسبه المنى و لكن اقل كثافه منه ولا اعلم هل هذا مشكله جنسيه بسبب العاده السريه احتاج الى معالجتها ام انه امر طبيعى و هل التوقف عن العاده السريه لمده عام و هى الفتره المتبقيه حتى زواجى كافيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلق توقف عن ممارسة العاده السريه حتى الزواج وستكون كل امورك طبيعيه 0 2011-12-29 21:24:14
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا تقلق توقف عن ممارسة العاده السريه حتى الزواج وستكون كل امورك طبيعيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

اعذروني اخواني على السؤال المحرج. انا كنت امارس العاده السريه بشكل جنوني لمده اكثر من عشر سنوات و بشكل يومي...

أنت تعرف أن سبب مشاكلك هي العادة السرية، وتعرف أن حلها هو بترك العادة، ولكنك قد لا تعرف أن الاستمرار ، قد يوثر على حياتك الزوجية مستقبلاً، وعلى قدرتك الجنسية، وربما القدرة على الانجاب،لذلك إن استمرارك في ممارسة العادة يشكل جريمة بحق نفسك وعائلتك .

كنت أمارس العاده السريه و لكن ليس بشكل كثيف الان أمارسها ثلاث مرات في اليوم و الان الاحظ ضعف في...

انت لا تحتاج الى استشارة طبيب . انت تحتاج عزيمة للتخلص من هذه العادة . يا ابني اهتم بدراستك . مارس هوايات . اقرأ . اخرج مع اصدقائك . ولا تذهب الى فراشك إلا وانت تحتاج الى النوم .

كنت امارس العاده السريه يوميا و انقطعت عنها من 3 اسابيع لكن دائما يخرج سائل منوى متجلط مع البول او...

استغرب في هذا السن وتمارس العادة السرية . هل يعني هذا انك غير متزوج !! خروج هذا السائل شئ طبيعي إذا لم تعد تخرج المني بيدك ولا زلت تتعرض لاثارة جنسية . وينشأ عادة من احتقان البروستاتا ، وهو ليس منياً وانما ( ودي) يخرج من غدة البروستاتا في الغالب . أما الدوخة فعل سببها قلقك الكثير . اعتبر ان هذا شئ طبيعي وستختفي الدوخة ان شاء الله .

انا شاب عندى 18 عام وكنت امارس العاده السريه وبعد فتره ابتعدت عنها لمده لا تتجاوز الشهرين ويحدث معى شئ...

فبداية لا بد من تحديد نوع هذا السائل الذي أشرت إلى أنه يخرج منك مع البول، وقد ذكرت أنه هو السائل المنوي، فالسوائل المعتادة التي تخرج من الذكر هي المني عند نهاية الجماع عند اللذة الكبرى، والسائل الثاني الذي يخرج عادة هو المذي وهو الذي يخرج عند الإثارة، وهو سائل رقيق لا لون له والسائل الثالث هو الذي يغلب على الظن أنه هو الذي أشرت إليه، وهو (الودي)، وهذا السائل يخرج عادة عقب البول وهو سائل كثيف تقارب كثافته كثافة المني ويقارب لونه لون المني ويفارقه في الرائحة، وهذا في الغالب يخرج عقب البول وربما أحياناً قليلة خرج قبله، اما حجم القضيب يستمر نمو القضيب عند الرجل إلى مرحلة البلوغ الكامل، حيث بعد اكتمال البلوغ بالقذف وظهور الأعراض الثانوية للبلوغ يتوقف نمو القضيب عند هذا الحجم، وبالتالي لا يوجد عمر محدد، ولكنه يرتبط ذلك بالبلوغ كما وضحنا.

كنت امارس العاده السريه و توقفت عنها الحمدلله منذ 15 يوم و عانيت من احتقان في البروستاتا منذ اسبوع و...

هذا تخثر في المني،، بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات.لا داعي للقلق.

انا ابتليت بالعاده السريه من انا وعندي 12 سنه وصلت لمرحله الادمان التام للعاده السريه فى الوقت الحالي بلاحظ خروج...

ادمان العاده السريه قد يسبب مشاكل في الانتصاب والقذف , افضل مراجعة طبيب نفسي لمساعدتك في التخلص من هذه العاده

انا كنت افعل العاده السريه و تركته لمدة اسبوع وانا الى الان اعاني من حرقان في البول خاصتان عند فعل...

انت ضعيف في الاملاء . خاصة تكتب هكذا وليس( خاصتان) . بدلا من التركيز على العادة السرية ركز على دروسك وانتبه لدروس اللغة العربية خاصة . وهذا هو الحل . عمرك 14 عاما فالمفروض ان تشغل نفسك بالمذاكرة والقرآة ، وممارسة الرياضة والابتعاد عن أصحاب السوء .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه