ماهوا التهاب الحلق عند الاطفال

ماهوا التهاب الحلق عند الاطفال
icon 15 أغسطس 2021
icon 308
طفلي عمره سبعه شهور كل ماارضعه صناعي يبكي ويرفض ولما شفت فكه العلوي من الفم جهة اليمين فيه التهاب يميل لاصفرار

الملفات المرفقة:

D56E7766-154B-42F4-AFC7-01A29FF6D521
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عرض طفلك علي طبيب اطفال لمعرفه الالتهاب هو بكتيري ام التهابات فطريه حيث يختلف العلاج . وهذا المرض يسبب مشاكل في الرضاعه للطفل. مع تمنياتي لكي ولطفلك بموفور الصحه . 0 2021-08-16 13:39:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يفضل عرض طفلك علي طبيب اطفال لمعرفه الالتهاب هو بكتيري ام التهابات فطريه حيث يختلف العلاج . وهذا المرض يسبب مشاكل في الرضاعه للطفل. مع تمنياتي لكي ولطفلك بموفور الصحه .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من ذكر سنة 35

في أمراض الأطفال

عندي ابني عمر ٣ أشهر ونص يرفض الرضاعه تماماً ويعتمد على حليب امه.السؤال الثاني. عند التبرز يزئر بقوه حتى يتغير...

السلام عليكم اولا ليه عاوز تديله لبن صناعي طالما بيرضع طبيعي وثانيا ممكن نوعية اللبن ما تكوني مناسبه للطفل ثالثا ممكن الببرونه نفسها مش مناسبه للطفل كمان وزن الطفل هام جدا أخباره ايه فيزيد كويس ولا لا وطبعا كمية البراز مهمه لان لو بيرضع كويس حيعمل كمية كبيرة بعض الأحيان الصناعيه بتعمل مشاكل عند الرضع لما ياخدوا مع الطبيعي كمان عدم تنظيم فترات الرضاعه من ساعه ونص لساعتين ده يعمل كده بقى انا انصحك لو الطفل النمو العقلي والعضلي طبيعي انك تجرب نوعية لبن صناعي تاني ولو الأم عندها حليب كويس انصحك بالرضاعة الطبيعيه لو ما فيش سبب يمنع ممكن تديله بقي ثايمثيكون قطارة كل 8 ساعات وياريت تقولي تطور الموضوع ايه وربنا يباركلك فيه

سؤال من أنثى سنة 32

في أمراض الأطفال

ابني عمره 4 شهور كان يتبرز بعد كل رضعة منذ شهرين لايتبرز وحده الا عندما ادخل طرف اصبعي الصغير في...

ليس كسل امعاء حاولي توفري الظروف المناسبة لطفلك كي يتبرز بشكل سلس وبدون حاجة للتحفيز الي تقومي فيه . افتحي الحفاظ اتركي الطفل يحرك قدميه كي يكون في وضع مناسب للتبرز . متابعة البراز ان اصبح صلبا او باقي متماسك يميل ليونه.

سؤال من أنثى سنة 39

في أمراض الأطفال

عمرة ٥ اشهر ونص تقريبا من ٥ ايام ماصار ينام وبس يبكي وشكلة يسنن عطيتة نيوروفين عطاني الصيدلي ولا هدا...

بكاء الطفل له اسباب كثيره منها الجوع وان الرضعه غير كافيه ومنها غازات البطن ومنها مغص الامعاء ومنها الام التسنين عليكي بالبحث عن السبب وعلاجه . لكي يتوقف الطفل عن البكاء . تمنياتي لك ولطفلك بموفور الصحه والسلامه.

سؤال من ذكر سنة 32

في أمراض الأطفال

ابني خديج وما يرضع حليب الا صناعي من عمره ٣شهور الا الخامس وهو على هالحال ومايرضع الا وهو نائم ولو...

لا أهمية صحية للمشاكل التي ذكرتها من التغذية بالحليب الصناعي أو عدم الرضاعة إلا وهو نائم ، تستطيعين منذ الآن البدء في إعطاءه الغذاء المناسب المهروس أو الحبوب موجبة وهذه ممكن ان تساهم في حل مشكلة الرضاعة وهو نائم .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه