انا لاعب كمال اجسام باخد proviron

انا لاعب كمال اجسام باخد proviron
icon 6 نوفمبر 2020
icon 1003
هل حبتين من برشام proviron يضر بالخصيه أو يضر بإفراز التستستيرون طبيعا من الجسم مع العلم اني شاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا لاحظت أيًا مما يلي: صداع الراس احتباس السوائل تكبير الثدي زيادة الدافع الجنسي الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب ، العدوانية ، زيادة أو نقص مستويات الطاقة ، الابتهاج أو التهيج حب الشباب زيادة نمو الشعر   البلوغ المبكر توقف النمو أخبر طبيبك على الفور ، أو اذهب إلى قسم الحوادث والطوارئ في أقرب مستشفى إذا لاحظت أيًا مما يلي: أعراض تضخم البروستاتا مثل التغيرات في التبول أو الدم في البول أو القذف انتصاب غير مرغوب فيه ، متكرر أو طويل الأمد ومؤلم  ألم شديد في المعدة أو إيلام لا يزول خلال فترة زمنية قصيرة قد تحتاج إلى عناية طبية عاجلة أو المستشفى. 0 2020-11-07 08:39:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا لاحظت أيًا مما يلي: صداع الراس احتباس السوائل تكبير الثدي زيادة الدافع الجنسي الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب ، العدوانية ، زيادة أو نقص مستويات الطاقة ، الابتهاج أو التهيج حب الشباب زيادة نمو الشعر   البلوغ المبكر توقف النمو أخبر طبيبك على الفور ، أو اذهب إلى قسم الحوادث والطوارئ في أقرب مستشفى إذا لاحظت أيًا مما يلي: أعراض تضخم البروستاتا مثل التغيرات في التبول أو الدم في البول أو القذف انتصاب غير مرغوب فيه ، متكرر أو طويل الأمد ومؤلم  ألم شديد في المعدة أو إيلام لا يزول خلال فترة زمنية قصيرة قد تحتاج إلى عناية طبية عاجلة أو المستشفى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل تناول دواء virecta في هذا السن يشكل خطر مع العلم انني اريد ان ااخذه لاني كنت امارس...

يفضل الابتعاد عن الأدوية خاصة في هذا السن!! وعليك التوقف عن العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يادكتور /هل استعمال حبوب الاميدول توثر في الصحه الجنسيه او ضعف السائل المنوي وضعف الانتصاب مع العلم باني...

بشكل عام، لا يسبب العلاج أعراضاً جانبية كثيرة. إذا لاحظ المريض أي من الأعراض الجانبية التالية فيجب التوقف عن تنالو العلاج و إخبار الطبيب: حمّى مع غثيان، ألم في المعدة، و فقدان الشهية خروج بول داكن اللون، أو براز لونه طيني يرقان (اصفرار لون الجلد أو العينين)، يفضل تقليله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ذكر أسم لدواء يزيد من كمية السائل المنوي مع العلم انني لا اعاني من ضعف الأنتصاب أو القدره...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور اذا اخذت هرمون التسترون لمشكله فيني هل الهرمون يخرج مع الجماع او العاده السريه او لا يؤثر...

إذا كنت تتعالج بالهرمون فيفضل عدم ممارسة العادة السرية أثناءزالعلاج.والهرمون لا يخرج مع العادة ولكن لسلامة الجسم والعلاج يفضل التوقف عن العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون التستوستيرون طبيعي معي. بس ما عندي علامات رجوله نصحني طبيبي باخذ حقن التستوسترون هل هناك خطر على صحتي مع...

إذا كان الهرمون طبيعي، فلا ينصح بتناول الهرمون التعويضي. فله أعراض جانبية. زيادة مستويات هرمون تستوستيرون قد يعني: مقاومة الذكورة (المقاومة لأفعال هرمونات الذكورة) سرطان الخصيتين تضخم الغدة الكظرية الخلقي بدء البلوغ في وقت مبكر (قبل الأوان)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه