الجماع وعدم الرغبة في ذالك

الجماع وعدم الرغبة في ذالك
icon 22 أكتوبر 2023
icon 825
أنا أعاني من عدم الرغبة في الجماع مع زوجي ونادراً ما ارغب في ذالك. هل يمكن ان توجد مشكله بي يجب علاجها؟ مع العلم انه قد امارس العادة ولا مانع لدي!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون السبب نفسي أو بسبب أدوية أو تربية الأولاد، حاولي البحث عن السبب!! أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

1 2023-10-23 07:05:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

قد يكون السبب نفسي أو بسبب أدوية أو تربية الأولاد، حاولي البحث عن السبب!! أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.الزوجات :الكرفس،السبانخ ،البروكلي،المحار ،الأسماك الدهنية ،الموز ، البطاطا الحلوة ،الأفوكادو ،البطيخ ،البقوليات ،البيض ،الكبد الحيواني،

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عندي الم في الكاحل من بقالي فتره وبعمل مجهود وبتحرك وبجري ولكن يظهر الالم بشده عند الراحه وعملت حقن موضعي من اسبوعين ولكن لا يوجد تغيير الا بسيط

icon 24 أكتوبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٢٦ و متزوج من شهر .عندي مشكلة و هي لا اشعر باللذة عند الجماع مع العلم ان...

عليك تقليل الجماع ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسم بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

منذ شهرين لا أحس بلذة في الجماع مع زوجي و0ايضا0لديه0سرعة القذف و لدي مشكلة أخرى هي ان البضر متسع هل...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الاربالتوافق.لعلاج سرعة القذف عليه مراجعة القاموسووالأفضلرعمل تمارين يغل لتقوية عضلاتوالحوض، أما البظر،فالغالب أن شكله غير مهم لقدر قدرتهرعلى الاستثارة، راجعي اتصاصينسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٨ عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف لا أعلم ما السبب...

الأوضاع النفسية ليست بالضرورة أمراضاً نفسية، بل قد تكون القلق أو الانشغال بشي ما!! ننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج، وراجع طبيبك لفحص الحلمة، والتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا متزوجة وعمري ٢٤ عاماً اعاني من الآم شديدة في اسفل الظهر عند ممارسه بعض وضعيات الجماع لدرجة...

ربما يجب التعمق في الوصف ، في أي أوضاع، وهل هناك تمدد للمهبل، أو للعمود الفقري أوغيره، المهم الحل هوتجنب تلك الأوضاع، وقد تحل الأمور وحدها، وربما يفيد مراجعة اختصاصي/ة نسائية للحفص الطبي.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا منزوجة من جديد لدي مشكلة في ايلاج مع زوجي نجد صعوبة لا اعرف السبب اسبوع من الزواج و لم...

العلاجات المنزلية لعسر الجماع، فينصح باتباع ما يلي: تجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد معطرة، وذلك لأن استخدامها وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المواد الطبيعية التي تعمل على ترطيب المهبل بشكل كافي. تجنب إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. استخدام المسكنات قبل الجماع. الاستحمام بماء دافئ قبل الممارسة الجنسية. إفراغ المثانة كلياً قبل العملية الجنسية. استخدام كمادات باردة على الفرج للتخفيف من شعور الحرق بعد الجماع. اللجوء إلى الطبيب النفسي في حال كان سبب الإصابة بعسر الجماع نفسي. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين كيجل، أو أي تمارين تعطي المرأة قوة أفضل في حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعض الاحيان عند اللقاء الشرعي بيني وبين زوجي الاحظ على نفسي جفاف شديد بالمهبل هل يوجد دواء لعلاج...

لم تذكري عمرك!! ربما يلزم إطالة المداعبة لإعطاء الفرصة للغدد التناسلية لإفراز السوائل المساعدة على الإيلاج!!، ويمكن استعمال المزلقات المائية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. أعاني عند القذف من عدم نزول المني الا بسيط جدا مع وجود نشوة جنسيه ولا أعاني من الام...

ما دام هناك مني ينزل فالغالب أن هناك سبب آخر غير الرجوع، إما جسدي أو غذائي أو هرموني، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية وراقب النتيجة!!  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه