يا جماعة عاوز حل اكيد للشقوق الي في فتحة البول عندي الي عمقها مل وهل م

يا جماعة عاوز حل اكيد للشقوق الي في فتحة البول عندي الي عمقها مل وهل م
icon 30 يونيو 2015
icon 386
يا جماعة عاوز حل اكيد للشقوق الي في فتحة البول عندي الي عمقها 3-2 مل وهل محتاجة جراحة افيدوني بحل اكيدد وللمعلومة ان الشقوق دي من اشهر وهيه مش ملتهبة ولا فيها دم وهل ممكن تزيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه لا تحتاج لجراحة، كما أن الغالب أنها تحتاج لمراهم كورتيزونية، ولكن لا بد من التشخيص الدقيق والفحص الطبي، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 1 2015-07-01 14:52:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه لا تحتاج لجراحة، كما أن الغالب أنها تحتاج لمراهم كورتيزونية، ولكن لا بد من التشخيص الدقيق والفحص الطبي، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم شكرآ دكتور على الاجابة بس ياريت توضحلي جرح غشاء البكارة يعني انه الغشاء انفض واصبح غير موجود ؟...

غشاء البكارة هو عبارة عن نسيج رقيق يتهتك عند فضه عن طريق دخول القضيب او اي جسم صلب المهبل, اي تبقى مخلفاته من النسيج المتهتك , و عادة ما تضمر مع مرور الوقت, للتأكد من وجوده ليس هناك الا الفحص الطبي السريري, فعليك مراجعة طبيبة النسائية .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعانى من توسع ف فتحه الشرج واحس انى كل شويه عايز احك فيها جامد وحاسس انها وسعت ياريت الجواب...

لا يمكن الحكم عن غيب بدون فحص طبي، عليك الكشف عند اختصاصي جراحة عامة لتحديدي السبب، وفحص البراز لتقصي وجود طفيليات، ثم البحث في العلاج ، الذي في النهاية قد يكون جراحياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندى سرعه قذف تصل الى القذف قبل الايلاج انا متزوج من اكثر من سنه وطبعا علشان اقدر اجامع...

اخي الكريم اولا وقبل كل شيء يجب ان تجد طريقة للابتعاد عن الترامادول وعدم العودة له ابداً من ناحية القذف السريع هناك طريقة جداً مفيدة وزوجتك يمكنها مساعدتك في ذلك ادخل الى موقعنا واقرأ " القذف السريع" وحاول تطبيق الطريقة ربما ستستغرق بعض الوقت لكنها مفيدة جداً مع التكرار وهي ليست عملية مملة بل ممتعة اذا تعاونتم انت وزوجتك على ذلك . واهم ملاحظة هو انك عندما تشعر بأن القذف سيأتي توقف فورا عن المداعبة او الاحتكاك بالقضيب او الايلاج لكي تزول هذه الرغبة بالقذف وانتظر للحظات وبعدها يمكن المتابعة ، وتكرار هذا يساعدك على اطالة الفترة قبل القذف . الهدوء مهم وعدم الاستعجال في العملية الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

حضرتك لو انا مارست الجنس قبل كدة مثلن كاشذوذ ينفع اخفى الحكاية دى من الشرج خالص ولا اخلى ليها اثار...

إذا كان هناك تمزق في عضلات الشرج فمن الصعب إخفائها > أما التوسع العادي ، فيمكن علاجه بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.راجع اختصاصي جراحة عامة لتقييم الحالة والعلاج، إن لزم.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي هربس تناسلي وعملت عملية رفع للصدر وجرح اللي بطول نصف خياطة فتحت وبقالها اكتر من اسبؤعين مفتوحة ومافيش...

الفيروس له علاقة غير مباشرة! يعني الفيروس لا يُمْرض إلا عند ضعف المناعة، وضعف المناعة هو الذي يمنع الشفاء، لذلك عليك علاج الفيروس، وتحسن لقياقتك البدنية والتغذية المتوازنة. راجعي اختصاصي أمراض جلدية لعلاج الهربس!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه