انا كان في عندي تآليل تناسلية على قضيبي ولكن استمريت في علاجهم ما يقار

انا كان في عندي تآليل تناسلية على قضيبي ولكن استمريت في علاجهم ما يقار
icon 27 فبراير 2011
icon 1122
دكتور انا كان في عندي تآليل تناسلية على قضيبي ولكن استمريت في علاجهم ما يقارب 4 اشهر واحباناًًًبشكل يومي . يعني كل مل اشوف تالولة جديدة اروح بسرعة للدكتور واكويها والحين الحمدالله الحمدلله ما يقارب شهرين ما عاد يطلعلي اي تالولة جديدة بإذن الله تعالى شفيت منه بس انا الحين بمصيبة. منذ 4 ايام لاحظت مثل حبة صغيرة بفتحة الشرح من جنب اول يومين كنت حس فيها وفي الم بسيط اثناء التبرز لكن الآن مافي اي الم ولكن الحبة موجودة وممكن اتكون صغرة شوي بس موجودة فا شو ممكن اتكون هي دكتور هلي بداية باسور او ناسور او تالولة او التهاب شرجي عادي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص السريري وتشخيص الحالة بدقة، فقد تكون أي مما ذكرت. 0 2011-02-28 06:35:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص السريري وتشخيص الحالة بدقة، فقد تكون أي مما ذكرت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يعطيك العافية يا دكتور من مدة اكتر من شهر خرجت حبة عل القضيب تقريبا عل الوسط وبعد فترة اختفت عادة...

ما دامت تحولت للون الأحمرويرافقها حكة فيمكن أن تكون التهاب فطريات ويمكن استخدام مرهم مضاد للفطريات مثل لاميزيل Lamisilأو Kenacomb ومضاد للهيستامين أقراص ومنها ما لا يسبب النعاس فيمكنك تناوله في أي وقت حتى أثناء النهار متل Telefast أو Xyzall5mgأو Cerin

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، أنا عمري ١٧ وعندي توسع بسيط في فتحة الشرج مع القدرة على إمساك الغازات و البراز و...

أول خطوة هي التوقف عن هذه العادة الشنيعة، والتي قد تؤدي إلى بروز المستقيم خارج الشرج أو هبوط المستقيم، وعلاجه صعب ومزعج،بالإضافة إلى مضاعفات أخرى راجع جنس شرجي،والخطوة الثانية هي عمل تمارين ضغط فتحة الشرج وتمارين كيغل لشد عضلات الحوض، راجع تمارين كيغل أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي حبوب فل قضيب و سألت دكتور قال انه ثألول و انا بديت اوسوس بل ايدز لاكن ما جتني حمه...

هناك شيئ اسمه ثالول جنسي،- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انامن فترة لاحظت في حبوب حول القضيب ذهبت الى الدكتور فعالجهم بالكي وقال لي كل ما ظهرت حبة جديدة...

التواليل التناسليهGenital warts التواليل التي تنمو على الاعضاء الجنسية (genital warts) تدعى أيضاً (condylomas)، وهي عبارة عن نتوءات جلدية يتراوح حجمها ما بين مليمتر واحد وحتى سنتيمترات معدودة. يمكنها ان تظهر في منطقة العانة ، الشرج، على الخصيتين، في منطقة الوركين، على القضيب الذكري و المهبل وفي اماكن مختلفة في الجسمبشكل عام هنالك طريقتان شائعتان للعلاج: استعمال العلاج الموضعي مثل الكريمات والدهون أو إجراء عملية جراحية. استعمال العلاج الموضعي ( الكريمات ) - الكريمات الكيماوية : مفعول هذه الكريمات يكون على الثلول بشكل مباشر وهي تشجع الجسم على مقاومتها. ناجحة عادة في علاج الثلول الصغيرة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة فهي تقوم بحرق الجلد كيماويا وازالة الثلول تدريجيا. الأعراض الجانبية لهذه الدهون يكون عادة تهيج الجلد والألم المصاحب لحرق الجلد واحتمالية إعادة الإصابة لاستمرار وجود الفيروس كما أنها قد تترك آثار على شكلندبات في الجلد مكان التالول . العمليات الجراحية يتم اجراء العملية الجراحية بعد التخدير الموضعي وذلك بحسب حجم الثلول وموقعها. يتم ازالة الثلول بواسطة حرقها بأشعة الليزر أو الكهرباء، أو تجميدها بواسطة النيتروجين السائل أو إزالتها بأداة جراحية حادة . العملية بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها في العيادة. هذا العلاج ناجع عادة للثلول التي تغطي مساحة كبيرة أو كتلك التي تظهر في أماكن يصعب الوصول إليها (فتحة الشرج أو المهبل مثلا) أو العنيدة منها- كتلك التي تظهر ثانية بعد استعمال الدهون. من حسنات العملية الجراحية هي انها فورية. احيانا يوصي الاطباء باستعمال الدهون بعد اجراء العملية وذلك لكي يزيدوا من نجاح العلاج. ومن عيوب العمليات الجراحية الآلام المصاحبة للعملية في المناطق التناسلية وترك آثار على شكل ندبات بالإضافة إلى أمكانية ظهور تواليل جديدة لاستمرار وجود الفيروس يجدر بالذكر بأنه حتى بعد علاج الثلول وازالته يبقى معظم الناس حاملين للفيروس ويمكن أن تعود الثلول للظهور مرة أخرى في نفس المكان أو في أماكن أخرى في الجسم. ولذلك يجب متابعة الأمر

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هلا انا كنت اعمل العادة السرية من زمان و هلا عمري 24سنة من فترة صرت أعملها كل يوم بس ما...

ينزل الدم عند فض البكارة مباشرة، وقد يكون هذا ما حصل معك، ولكن هناك احتمال أن يكون هناك سبب آخر، حيث أنك كما قلت لم تدخلي شيئاً في المهبل، الأفضل مراجعة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي ، ولمعرفة سبب الدم!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اصابتني عدوة فيروس تاليل في جهاز تناسلي قبل سنة واتعالجت بالكريم وراحت مني وكان زوجي قبل مني مصاب...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حا وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . يجب تناول العلاج معاً، أنت وزوجك! في نفس الوقت!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عنري 17 مارت اللواط قبل 7 ايام ولكن بعد يوم تقيبا جاني الم شديد فبطني زي المغص بعده...

أولا يجب علي أن أذكرك بأن اللواط جريمة شنعاء لأنها ضد الطبيعة التي خلقها الله . ولكن الدم الأسود مصدره علوي غالبا المعدة .اسهال مع مغص مع مراجعة في الغالب بسبب تسمم غذائي، وليس بسبب اللواط الذي يمكن إذا كان القضيب الداخل في الشرج ثخين جدا بحيث لا يستطيع الشرج التمدد بحجمه فيحدث تمزقا في الشرج وهنا يحدث نزف أحمر وألم وحرقة في الشرج ، ننصحك بداية بعمل تحليل للبراز للبحث عن طفيليات وجراثيم تكون سبب الإسهال، وبعد ذلك منظار للمعدة عند إختصاصي جهاز هضمي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه