نا متزوجة مندو حوالي عامين ونصف و زوجي كان لديه مشكل مندو ليلة الاولى من الناحية الجنسية. و لكنه تحسن والحمد لله .ولكن أنا لا استمتع بهده العلاقة الجنسية. هل هدا يرجع إلى مشكل الدي كان عند زوجي . أو هدا ما يسمى البرود الجنسي، و بمادى تنصحني.

icon 16 ديسمبر 2011
icon 955
نا متزوجة مندو حوالي عامين ونصف و زوجي كان لديه مشكل مندو ليلة الاولى من الناحية الجنسية. و لكنه تحسن والحمد لله .ولكن أنا لا استمتع بهده العلاقة الجنسية. هل هدا يرجع إلى مشكل الدي كان عند زوجي . أو هدا ما يسمى البرود الجنسي، و بمادى تنصحني.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تحددي طبيعة مشكلة زوجك، ولا طبيعة مشكلتك.والمتعة الجنسية هي قمة العلاقة الجنسية، ولا يصل إليها الطرفان إلا بالتفاهم وتناغم المراحل للوصول معاً إلى الإرجاز، راجعي ررجاز وجماع في القاموس وضحي ماهية المشاكل. 0 2011-12-17 05:50:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لم تحددي طبيعة مشكلة زوجك، ولا طبيعة مشكلتك.والمتعة الجنسية هي قمة العلاقة الجنسية، ولا يصل إليها الطرفان إلا بالتفاهم وتناغم المراحل للوصول معاً إلى الإرجاز، راجعي ررجاز وجماع في القاموس وضحي ماهية المشاكل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. عمري 26 سنة متزوجة زوجي31 سنة و عندي طفل عنده شهرين. سؤالي محرج قليلا. مند ان حملت لا...

سرعة القذف يمكن التغلب عليها ، وربما يمكن البدء بإطالة المداعبة وعدم الإيلاج ال بالتوافق ويمكن مراجعة سرعة القذف في القاموس، ولكنها ليست سببا في عدم الرغبة في الجماع، وربما يجب متابعة المحاولة لمعرفة اذا كان هناك أسباب اخرى لمحاولة التعامل معها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ سنة، و منذ اسبوع حصل خصام بيننا اثناء العلاقة و منذ ذلك الحين لم يعد يوجد...

يبدو أن الوضع النفسي ما زال غير صافي بينكما!! وعليك تحسين الوضع والعلاقة بينكما، وربما يفيد دعوتها على العشاء، أو هدية جيدة في عيد الميلاد، عيد ميلاد سعيد!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة منذ9سنوات ولدي 5بنات ولكن مشكلتي في الحياة اعاني من البرود الجنسي ولا اعرف ان كان هذا طبيعيا ام...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي هو احس من اسبوع تقريبا ان ليس لدي رغبة جنسية وقد اثر هذا على العلاقة الحميمة فكان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لم أمارس الجنس منذ عامين تقريبا منذ أن طلقت زوجتي و أنا خاطب الان هل هذا سيؤثر على...

لا يؤثر ، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 37سنة متزوج اصبحت منذ فترة بالعجز الجنسي بحيث فقدت إلرغبة في الجماع و اصبح عضوي التناسلي قليل...

رالغالب أن الحالة عابرة، ربما لأسباب نفسية أو غيرها ، عليك التأكد من صحتك الجنسية بفحص الهرمونات والمنويات، فرإذا كانت عادية فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا مريض بالسكري منذ ثماني سنوات و أستعمل دوائ glycophage et glybil و منذ عامين فقدت قواي الجنسية...

المشكلة ليست في الدواء , بل في المرض نفسه, حيث ان مرض السكري كمرض نظامي يؤثر على كافة اجهزة الجسم, و العلا ج يكمن في المحافظة على معدلات طبيعية للسكر في الدم, من خلال التقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي الموصوف من قبل الطبيب, و عمل التمارين الرياضية اليومية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه