ظهور حبوب وبثور على قمة القضيب الذكري وهل المرض معدي علما باني متزوج و

ظهور حبوب وبثور على قمة القضيب الذكري وهل المرض معدي علما باني متزوج و
icon 5 نوفمبر 2013
icon 593
ظهور حبوب وبثور على قمة القضيب الذكري وهل هذا المرض معدي علما بأني متزوج وعندي أولاد أجيبوني جزاكم الله خير وأي فروع الطب أراجع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيب الجلديه قد يكون الامر طبيعيا 1 2013-11-07 13:44:21
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
راجع طبيب الجلديه قد يكون الامر طبيعيا
قد تكون التهاب بسيط، ولكن الأفضل مراجعة اختصاصي جلدية. 1 2013-11-05 11:09:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون التهاب بسيط، ولكن الأفضل مراجعة اختصاصي جلدية.
لا يمكن الاجابه عن بعد و من دون مشاهده ومعرفة التاريخ المرضي على الاقل لذلك لا بد من التوجه لاختصاصي الامراض الجلديه والتناسليه 1 2013-11-05 10:54:56
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يمكن الاجابه عن بعد و من دون مشاهده ومعرفة التاريخ المرضي على الاقل لذلك لا بد من التوجه لاختصاصي الامراض الجلديه والتناسليه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا عمري 47سنه واعاني من ضعف الانتصاب فما هو علاجه برغم ان لدي الرغبه في الجنس...

في عمرك تضعف القدرة الجنسية تدريجياً، والحل هو زيادة اللياقة البدنية، والتغذية المتوازنة، بالإضافة إلى استخدام عسل ملكات النحل والمكسرات والجينسينغ وشرش الزلوع، ويمكن بعد استشارة الطبيب أيضاً استعمال المقويات الجنسية مثل الفياغرا أو غيره رذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد عمري حوالي 58 عام وأعاني من عدم قدرة...

بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة, استعمال اسلوب الاثارة المرغوب, التاكد من انك مثار فعلا, استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر, وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . - تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات،للمزيد راجع عجز جنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اولا اشكركم علي الموقع الرائع .. سوالي : هو انسان متزوج بس ابي اكبر القضيب لانه صغير وابي حل عاجلا...

يعتقد الكثير من النساء والرجال بان لحجم وطول القضيب علاقة مباشرة مع متعة المرأة الجنسية. وهنا اود التأكيد بأنه لا توجد علاقة بين المتعة الجنسية للمرأة وبين طول او حجم القضيب، حيث ان معظم النساء يثرن جنسيا ويصلن الى النشوة الجنسية من خلال المداعبة المباشرة للبظر والمنطقة المحيطة به، والتي تضم كثافة من نهايات الاعصاب المفرطة في حساسيتها تجاه اللمس. هذه المداعبة قد تكون عن طريق اليد او الفم وبدون علاقة مباشرة مع القضيب. بالاضافة فان مداعبة مناطق اخرى في الجسم، كالاذن، الفم، الثدي، الظهر وغيرها من المناطق تؤدي ايضاً الى اثارة ومتعة جنسية لدى المرأة. لا توجد وسيلة او طريقة لتكبير حجم القضيب، حيث يختلف شكل وحجم القضيب بين كل ذكر واخر من حيث الطول، اللون، المبنى، وتوزيع ولون الشعر، وذلك يعود لأسباب وراثية ولنسبة تركيز الهرمونات في الجسم. يصل معدل طول القضيب إلى 8-10سم. وعند الاستثارة والانتصاب يصبح القضيب منتفخاً وصلباً ويصل طوله إلى 13.2 - 15.7 سم. من الممكن اعتبار القضيب قصيراً في أحدى الحالتين التاليتين: 1. عدم تمكن الشاب من "ايلاجه" داخل المهبل أو الشرج. 2. ان يكون القضيب قصير لدرجة تبلل الخصيتين عند التبول. 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي سوال منذ فترة وعضوي الذكري يؤلمني اشعر بوخز في مقدمة العضو تحت الراس ولا اعرف السبب هل...

من علامات وأعراض المرض: للزهري اربع مراحل: المرحلة الاولى- يدعى الزهري الاولي (Primary syphilis): - قرحة ، واحدة او اكثر. هذه القرحات تكون صلبة قاسية وغير مؤلمة لونها احمر. تظهر القـرحات على الاعضاء التناسلية، داخل الفم او حوله، بعد 10 حتى 90 يوما (معدل ثلاثة اسابيع) بعد التعرض للعدوى. وتشفى هذه القرحات في غضون 4-8 اسابيع دون ان تترك اي اثار، حتى لو لم تتم معالجتها. وهناك أعراض لكل المراحل، للمزيد راجع الزهري فيث القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه