جامعني زوجي من الخلف ٣ مرات فقط مع القذف في الداخل فهل يسبب العقم لاسم

جامعني زوجي من الخلف ٣ مرات فقط مع القذف في الداخل فهل يسبب العقم لاسم
icon 14 يونيو 2010
icon 12999
جامعني زوجي من الخلف ٣ مرات ((فقط)) مع القذف في الداخل فهل هذا يسبب العقم لاسمح الله ارجوا الرد فانا خائفة جدااااااا مع اني لم ولن اعيد هذا الشي في المستقبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلقي فهذا لا يسبب العقم، فيما هو معروف.و لكنه يسبب اضرار اخرى غير العقم 1 2010-06-14 03:36:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا تقلقي فهذا لا يسبب العقم، فيما هو معروف.و لكنه يسبب اضرار اخرى غير العقم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

جامعني زوجي في الدبرثلاث مرات فقط مع القذف في الداخل فهل هذا يسبب العقم؟ وكما يقولون ان الدم يحارب السائل...

لا يسبب العقم فاطمئني. كذلك الدم لا يحارب السائل المنوي كما يقولون ، وهذا كلام غير علمي .على زوجك مراجعة طبيب المسالك البولية وفحص البول للاطمئنان أنه لم يصب بالتهاب في المجاري البولية فقط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي دواء ريالوكين 2 في المئه ووعندي مرض التشنج المهبلي غير اني متزوجه لمده سنتين اخاف من عمليه فض...

يستعمل الريالوكين كمسكن ومخفف لعملية الاحتكاك في حالات : - تنظير المثانه(يعني بالناظور)وقسطرة المجرى البولي للذكور والاناث وحالات الكشف بالمسبار الطبي ، بالاضافه الى عمليات اخرى داخل مجرى البول - المنظار الداخلي للتجويف الانفي والبلعومي مثل تنظير المعدة وتنظير القصبة الهوائيه - تنظير المستقيم - الأنببه الآثار الجانبية هي الحساسية، كما أن الجرعة الزائدة من الليدوكائين تؤدي إلى مستويات عالية في البلازما ؛ ويزيد الامتصاص عبر الجروح والغشاء المخاطي المجروح ، ويجب استخدامه بحذر في المرضى الذين يعانون من الوهن والأمراض الحادة أو يزنون أقل من ٢٥ كغم أو يتناولون الأميودارون.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ... أنا شابة ذات 23 عاما لست متزوجة أريد أن أستفسر عن أمر عند الإثارة الجنسية ، حينها...

الحرقان قد يدل على وجود التهاب في المهبل، ويمكن مراجعة اختصاصي /ة نسائية لعلاجه، ولكنه لا يؤثر عى الزواج، ونزول السائل عادي يحدقث عند التأثر الجنسي، استعداداً للجماع. مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد لا يحتمل في حاله القذف الداخلي...

بالنسبة للانجاب ، الحساسية في الغالب لا توثر على الإنجاب ، خاصة عبر التلقيح الاصطناعي.بغسل المنويات من البروتين المحسس. ولكن علاجها واجب على كل حال. راجعي طبيب/ة نسائية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يحدث من أمراض أو اختلاطات لأني قد مارست الجماع مع زوجتي وكان هناك احتمال بداية دورتها الشهرية وبالفعل حدث...

لا تقلق، فالغالب لم يحصل شيء، فدم الحيض ليس ملوثاً، ولا يسبب الأمراض إذا خرج من الجسم، ولا ينقل العدوى.وما تشعر به ربما مؤقت، أو سابق لليض، يمكنك عمل فحص للبول ومعالجة أي مشكلة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل اعاني حساسيه ضد السائل المنوي؟ انا اعاني من مشكله حقيقه فبعد الزواج عند المعاشره لاول مره شعرت بالم شديد...

هناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . علامات وأعراض الحساسية السائل المنوي تشمل الاحمرار، والحرقة والتورم حيث يتصل لسائل المنوي بالجلد، وعادة في منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية. وهناك عدد قليل من الناس لديهم استجابة نظامية، بما في ذلك الحكة، ووالشرى وصعوبة في التنفس. إذا واجهت هذه العلامات والأعراض، راجعي طبيب/ة نسائية. وقد يكون من الضروري اختبار الحساسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل نزول دم بين فترات متباعدة وبكميات قليلة من فتحة الشرج ولونه احمر من اعراض البواسير مع العلم...

ان الاسباب الرئيسية لنزول الدم الاحمر من فتحة الشرج هي البواسير و الشرخ الشرجي في المرتبة الاولى , يتبعها بعد ذلك بعض الامراض الاخرى في منطقة المستقيم و القولون النازل او السيني اهمها الاورام الحميدة و الخبيثة . اما بخصوص سؤالك فانه من الممكن ان يكون تسببت لك مثل هذه الممارسة بشرخ شرجي و الذي يمكن ان يكون سبب النزف الذي تعانين . الوسيلة الوحيدة للوصول لتشخيص اكيد هو الفحص الطبي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه