انا مريض بالضعف الجنسي القضيب ما ان ينتصب حتى يرتخي وصف لي الطبيب الفيجا المصري كنت استخدمها بمقدار 50 مجم والان استخدمها بمقدار 25 ملجم بل واستخدم ال

icon 1 أغسطس 2013
icon 3489
انا مريض بالضعف الجنسي القضيب ما ان ينتصب حتى يرتخي وصف لي الطبيب الفيجا المصري كنت استخدمها بمقدار 50 مجم والان استخدمها بمقدار 25 ملجم بل واستخدم ال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ضرر من استعمالها 1 2013-08-13 06:52:29
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا ضرر من استعمالها
ارجو اعادة كتابة السؤال اذ انك لم تانهي السؤال بالاضافة اعطني تفاصيل عنك العمر هل متزوج ام لا هل تمارس العادة السرية الخ متى بدأ هذا الموضوع ؟ هل عندك انتصاب صباحي ام لا ؟ 0 2013-08-02 00:27:52
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
ارجو اعادة كتابة السؤال اذ انك لم تانهي السؤال بالاضافة اعطني تفاصيل عنك العمر هل متزوج ام لا هل تمارس العادة السرية الخ متى بدأ هذا الموضوع ؟ هل عندك انتصاب صباحي ام لا ؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 30 سنه وكنت امارس العاده السريه لمده تزيد عن 12 سنه تقريبا الانتصاب الصباحي لا اعلم بوجوده تزوجت...

في عمرك ليس من الضروري اللجوء الي المقويات ومنشطات الانتصاب، بل يكفيك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين لياقته البدنية، ىتناول الخضروات والفواكه،لان العقاقير تفقد تأثيرها مع الوقت، فماذا تفعل في شيخوختك؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر تقريبا وعندي سرعه في القذف بسبب العاده السريه وراجعت طبي مختص بامراض الذكره ووصف لي علاج...

جميع الأدوية المهدئة تضر بالرغبة والقدرة الجنسية، ولا ينبغي تناول زي ممنها بدون استشارة طبية وعليك مراجعة طبيبك المعالج الذي وصف البروزاك وإخباره بنتيجة الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشاب ابلغ من العمر 33 سنه تزوجت من سبع شهور مكثت مع زوجتي ثلاث شهور وانا الان مسافر في...

أهم من الدواء هو تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وغيره من المقويات، ويبقى الدواء هو آخر العلاج كاحتياط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا أبلغ ستة وخمسين عاماً مصاب بالسكري من 30 سنه وأعاني من ضعف الأنتصاب كنت استعمل فياجرا 50 مل لفترة...

قبل أن تذهب للحقن، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ويمكن بعدها استعمال السيلدينافيل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل كبسولات (لانسوميد) تسبب العجز الجنسي وصف لي الطبيب كورس لعلاج جرثومة المعده ومن ضمن الأدوية كبسولات ( لانسوميد) أو...

الدواء يسبب تخفيف النشاط الجنسي أثناء تناوله فقط، وتعود الأمور لطبيعتها تدريجياً بعد التوقف عن تناول الدواء، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من ضعف جنسي بسبب تسرب الاورده ووصف لي الطبيب منشط جنسي وانا استعمله والجمد لله بصحه...

مش فاهم سؤالك عن أي كورس تتحدث؟؟ يمكنك استخدام السياليس بدل الفياغرا، طالما أنك تستعمل الفياغرا بدون مشاكل طبية وسمح لك الطبيب بذلك، وأفضل كورس هو الرياضة اليومية والتغذية التوازنة!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمر16 سنه قضيبي ينتصب بمتياز جدا ولكن رغبت مره بتناول السياليس وبعد تناولها وانتهاء مفعولها اصبت بضعف قضيبي...

في هذا العمر ، لا داعي لاستعمال اأدوية للمساعدة في الانتصاب٢- ما حصل هو رد فعل وقتي، وسيزول بالتدريج ولكن عليك الابتعاد عن الأدوية في هذ العمر، لأن هناك أضرار جانب أنت في غنى عنها، راجع سيليس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 34 و لم أتزوج بسبب ضعف الانتصاب و أول مرة احس بانتصاب قوي منذ يومين عند إستعمالي حبة...

الحل هو تحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، بالإضافة إلى الفياغرا وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن حالتك بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه