انا مدمن على العادة السرية و مشكلة تتكرر دائما فى الجماع السليم وهى تع

انا مدمن على العادة السرية و مشكلة تتكرر دائما فى الجماع السليم وهى تع
icon 15 ديسمبر 2012
icon 668
انا مدمن على العادة السرية و هناك مشكلة تتكرر دائما فى الجماع السليم وهى تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوى و اريد ان اعرف هل مجرد التخلص من العادة كافى للشفاء مع الوقت او انى احتاج المتابعة مع طبيب وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بمجرد التوقف عن العادة السرية يبدأ الجسم بمعالجة نفسه وتغيير عاداته، إذا كان هناك وضع نفسي معين، فربما وجبت زيارة طبيب مفسي. 1 2012-12-17 07:13:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بمجرد التوقف عن العادة السرية يبدأ الجسم بمعالجة نفسه وتغيير عاداته، إذا كان هناك وضع نفسي معين، فربما وجبت زيارة طبيب مفسي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية و لكن خارجيا فقط ......... هل هذة مؤثرة على غشاء البكارة ام لا و ما...

ما دمت قد أقلعتي عنها، فسيحصل تحسن في الحالة الصحية والنفسية، العادة السرية لا توثر على البكارة ما دام لم يحصل إيلاج في المهبل. المضاعفات عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة، كما يمكن حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هى الاضرار الحقيقية للافراط فى العادة السرية على المدى القريب والبعيد ، اريد ان اعرف حتى لو كانت الاجابة...

لا علاقة للضمور العضلي بالعادة السرية، والضعف الجنسي ممكن بعادة وبدونها. الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اسمى ناصر 22 سنة وغير متزوج و لدى التهابات شديدة فى كيس الصفن وتتكرر طول فرة الصيف ولا اعرف هل...

اولا لا يمكن فتح اللينك من ناحية هذا الالتهاب من الضروري ان يراك طبيب جلد اذا كان الموضوع فقط خارجي ومتعلق بالجلد ولكن من الجيد ان ترى طبيب مسالك بولية ايضا طالما ان المشكلة تتعبك وهي منذ فترة لا يجب الاهمال والفحص المباشر والسريري ضروري من قبل الطبيب للتوصل الى تشخيص صحيح وعليه يتم اختيار العلاج المناسب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه