انا متزوجه اربعة اشهر ولم يحدث حمل الى الان هبت الى الطبيبة وفحصتني عل

انا متزوجه اربعة اشهر ولم يحدث حمل الى الان هبت الى الطبيبة وفحصتني عل
icon 8 مايو 2012
icon 771
السلام عليكم انا متزوجه من حوالي اربعة اشهر ولم يحدث حمل الى الان هبت الى الطبيبة وفحصتني على الجهاز وقالتي ما عندي شي وزوجي فحص ونتيجه ممتازه لا يوجد عنده مشاكل السؤال لماا لم يحث الى الان ونتيجة الفحوصات ممتازه ؟ ها هناك فحوصات اخرى يجب ان اعملها ؟ وانا افكر بعمل حقن مجهري هل يجوز عمل حقن مجهري قبل السنه ؟؟ ارجو الرد.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجوز عمل حقن مجهري في أي وقت، ولكن ثبت أن معظم ازواج في السنة الأولى لا يحدث معهم حمل ويمكنم الانتظار قليلاً ، وتأملوا بالله. 0 2012-05-09 05:22:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجوز عمل حقن مجهري في أي وقت، ولكن ثبت أن معظم ازواج في السنة الأولى لا يحدث معهم حمل ويمكنم الانتظار قليلاً ، وتأملوا بالله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد أكثر من 6 سنوات زواج لم أرزق بطفل ولم يحصل اي حمل لحد الساعة التحاليل و الفحوصات جيدة بالنسبة...

الرزق بالطفل من عند الله الاسباب كثيرة تاكد من عدد الحيامن و حركتها و شكلها تأكد من ممارستك الجماع في أيام الاخصاب عند زوجتك تأكد من وجود التهابات داخلية لدى الزوجه ام ﻻ تاكد من نزول البويضة لديها شهريا تأكد من أن هورموناتها تعمل بانتظام تاكد من ان انابيب المبايض مفتوحة تاكد من ان ليس لديها اكياس او تكيس المبايض هل تاكدت من كل هذا و بالتالي فاهم شيء أن ندعو من الله ان يرزقك فلا داعي للبروفيسور

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من ثمان شهور ولم يحدث حمل لزوجتي أجرت فحوصات والنتيجة سليمة الحمدلله. أريد أن أعرف ما هي الفحوصات اللازمة...

ما دامت الفحوصات سليمة ، فإني اقترح عليك الهدوء والانتظار وسيتم الحمل بدو ضغوط نفسية فالحمل يتعلق بأمور كثيرة ولا يتم بالقوة، تمهل قليلاً.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مصاب بالايدز منذ سنتين وثلاث اشهر ومن سنة حللت وطلع معي الايدز ولكني لم اخذ اي علاج من جمعة...

ربما كانت النتيجة السابقة خاطئة!، وربما استطاع جهاز المناعة التغلب على الأعراض ، وربما تكون الفيروسات موجودة بدون أعراض، تابع حياتك وحافظ على صحتك ومناعتك!!وربما يمكن التأكد من الفيروس وعمل فحص الإيدز، وقد تكون النتيجة سلبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من المرض hypogonadotrophic hypogonadisim وقد قمت بل تحالي واعطي لي ابرت تستوسيرون ديبت 250 والان اريد الزواج فقمت...

إذا كان عدد المنويات صفر ، فلا يوجد إمكانية للانجاب حتى بالخزعة!! وعليك متابعة العلاج وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج منذر أكثر من عامين وقدم حملت زوجتي أجهضت في الشهر الخامس قبل عام ونصف ومن يومها ونحن نتعالج...

بما انك متزوج من عامين واجهضت زوجتك مسبقا ولا زلتم تبحثون عن المعالجه للحمل ولا يوجد اي مشاكل تناسليه, وتاخرت الدوره في اخر شهربن فاحتمال حصول ذلك نتيجة قلق تعانيه زوجتك فهو يسبب تاخر الدوره لدى بعض النساء والقلق غالبا ما يرافق النساء بعد الاجهاض الاول خاصه وانه لم يتم حمل منذ عام ونصف . ويحدث القلق لدى النساء دون التعبير اوالشكوى خاصه في مجتمعاتنا. وخوفا من استياء الزوج اوالانفصال مستقبلا لا قدر الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه