الشباب ب عاده ما تغريهم اي شي امامهم منضر او بنت او هكذا اشياء لماذا ي

الشباب ب عاده ما تغريهم اي شي امامهم منضر او بنت او هكذا اشياء لماذا ي
icon 3 يناير 2016
icon 1385
الشباب بعمري عاده ما تغريهم اي شي امامهم منضر او بنت او هكذا اشياء السؤال لماذا ينزل ماء لزج قطرات لزجه وشفافه عندما يكون الشاب في شهوه وهل هو مرض وما هو علاجه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي وليس مرض، هذا هو المذي الذي يتم ؤفرازه عند التعرض لإثارة جنسية، ولا داعي للقلق. 0 2016-01-04 14:27:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي وليس مرض، هذا هو المذي الذي يتم ؤفرازه عند التعرض لإثارة جنسية، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عندي 17 سنة وأنا أعلم ان العادة السرية حرام ولكن لا بنزل المني واريد فقط أن اعرف ما السبب...

عادة يكون المني لزج نوعا ما، براق ورمادي أو أبيض اللون. وهذا يتوقف على عوامل كثيرة بما في ذلك تواتر القذف، والنظام الغذائي، مثا تناول الثوم، والصحة العامة، وكذلك كمية وقوام ولون السائل المنوي يختلف. واللون الأصفر للسائل المنوي، هو أمر شائع جدا، وتنوع على المعتاد. قد يكون السبب تناول الفيتامينات المتعددة. ولا داعي للقلق من الناحية الطبية، قد يساعد وقف مكملات الفيتامينات. ويكون المني سميكاً عادة إذا كان القذف نادرا ويرجع ذلك إلى تركيز المني في الحويصلات المنوية. السائل المنوي الواضح في بعض الأحيان ليست علامة محددة على مرض. اللون البني أو الأحمر للسائل المنوي هو علامة على النزيف، وعادة من غدة البروستاتا.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل نزول سائل ابيض شفاف هو مرض السيلان ؟ ولا ينزل هذا السائل الا عند محادثه خطيبتى او اى بنت...

هذا السائل هو المذي، وهو إفراز الغدد التناسلية استعداداً للإيلاج وتسهيل المهمة.وهو لا وثر على المستقبل الجنسي، وعليك التفكير بهوايات أخرى غير الجنس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نا فتاه عمري خمس وعشرين امارس العاده السريه حاولت التخلص منها ولكن سرعان ماارجع لممارستها كثيرة اافرازات اي كلام عاطفي...

الجواب ك الشفان غليظان يمكن أن هذا بسبب زيادة النشاط الجنسي وغفراز الهرمونات الجنسية بدلبل زيادة إثارتك جنسيا بمجرد الكلام .أما البقع السمراء على الشفرين فإن كان من الداخل يعود السبب في الأغلب إلى احتقان الدم بسبب نقص في الدورة الدموية ربما يكون عائد لقلة النشاط الجسدي أو لارتداء ملابس ضيقة وضاغطة على العضو التناسلي... أما بالنسبةلاسوداد الشفرين من الخارج والمنطقة الحساسة فيمكن استخدام كريم فيدآوت أو كريم بيوتي آند شاين

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا بصراحه ولاحياة في الدين كنت في مرحلة المراهقة امارس العادة السرية بشراه يعني بفراط والان احسن السائل الذي ينزل...

ما تعاني منه ناجم عن الرفراط، وقد آن الأوان لوقف العادة نهائياً وإعادة تأهيل جسمك ليستطيع القيام بالواجبات الزوجية والحياتية. كما أن ليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الجنسية، راجع علاج الانتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه