اعاني من سرعة القذف و قررت اجرب كريم لجنوكايين و بالفعا اشتريت الكريم

اعاني من سرعة القذف و قررت اجرب كريم لجنوكايين و بالفعا اشتريت الكريم
icon 30 نوفمبر 2012
icon 90880
اعاني من سرعة القذف و قررت اجرب كريم لجنوكايين 5 % و بالفعا اشتريت الكريم لكن لا اعرف كيف استخدمه هل اضع كمية صغيرة ام كمية كبيرة من الكريم و في اي موضع من القضيب اضعه , ارجو المساعدة خاصة ان البعض يقول لي ضع كمية صغيرة و البعض يقول ضع كمية كبيرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون التركيز عالي ويفضل التركيز٢٪، أما الكمية ، فما يكفي لتغطية القضيب من المرهم وتدليكه قليلاً.أي حوالي نصف سنتيمتر مكعب. 2 2012-12-02 02:31:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يكون التركيز عالي ويفضل التركيز٢٪، أما الكمية ، فما يكفي لتغطية القضيب من المرهم وتدليكه قليلاً.أي حوالي نصف سنتيمتر مكعب.

تعليقات الزائرين

ه ه

متى يستخدم قبل العلاقة ؟ وهل يجب غسل العضو قبل الجماع ؟

icon 3 يونيو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

افيدوني افادكم الله انا فتاة غير متزوجة عمري ٢٢ عام لاحظت وجود مادة بيضاء حول شفرات البظر مثل ملمس الجبن...

لا علاقة لهذه الافرازات بالهرمونات ولكنها قد تكون نتيجة وجود بعض الفطريات في هذه المنطقة وانصحك باستعمال سائل كانستين مرتين يوميا بعد تنظيف المكان جيدا بالماء والصابون وتجفيفه جيدا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يوجد لدي تغير لوني بسيط في لون القضيب لدي و تكون على نصف مساحة راس القضيب هل يجب علي ان...

ربما عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

خطيبتي تعاني من حكة شديدة في اعلى المنطقة الحساسة و نزول سائل ابيض لزج طوال الوقت حيث لا يتوقف هذا...

الغالب أن السائل الأبيض هو إفراز الغدد التناسلية مادام بدون رائحة، وجود رائحة ينذر بالخطر، وبحاجة للفحص الطبي. مزيلات الشعر جميعها لا تؤذي، المهم الحذر في استعمالها من إصابة الأعضاء التناسلية.ربما تكون الكريمات أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمتل في كوني لم اقدر على ايلاج القضيب الى المهبل لانه لم يبقى صلبا عند كل عملية يرجع الى...

١-عليك تحسين الياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عليك شرب الكثير من الماء وشراب البيزولفون (الذي يعالج القحة) لتحسين سيولة المني ٣-يجب عمل فحص طبي وزيارة اختصاصي المسالك البولية لتقييم وججود دوالي في الخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه