اريد عن فيروس hpv المسبب للثآليل التناسلية عند الرجال والنساء وامكانية

اريد عن فيروس hpv المسبب للثآليل التناسلية عند الرجال والنساء وامكانية
icon 24 نوفمبر 2014
icon 6953
أريد السؤال عن فيروس hpv المسبب للثآليل التناسلية عند الرجال والنساء وامكانية الشفاء منه بشكل نهائي دون أن يعود مرة أخرى .. و متى يعود الزوجان المصابان به إلى العلاقة الجنسية ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الورم الحليمي البشري الناجم عن الفيروس، يمكن شفاءه بسرعة وقد لا يعود، ويمكن تناول طعم مضاد له لضمان المناعة ضده،والعودة لممارسة الجنس العادي. 9 2014-11-24 13:13:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الورم الحليمي البشري الناجم عن الفيروس، يمكن شفاءه بسرعة وقد لا يعود، ويمكن تناول طعم مضاد له لضمان المناعة ضده،والعودة لممارسة الجنس العادي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

الالتهابات التناسلية الناتجة من ممارسة العادة السرية منذ الصغر التي تؤدي للبرود الجنسي لدي الفتيات، كيف يمكن العودة الي الاستثارة...

عليك التوقف عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وتحتاجين ل ٣ أشهر على الأقل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد الإجابة من أكثر من دكتور بانة ليس هناك علاقة بين احتقان البروستاتا وسقوط الشعر فكيف أن عند الاحتقان يتحول...

في مرحلة البلوغ ، التستوستيرون يلعب دورا في الوظيفة الجنسية ، الرغبة الجنسية ، وفقدان شعر فروة الرأس ، فضلا عن تراكم الدهون في منطقة البطن . الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا الطبيعي.ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

كيف تصل المرأه الى النشوة الجنسية هل فقط بالجماع او يوجد طرق اخرى

أولاً لا بد أن يكون هناك رغبة جنسية في الجماع، وتحضير نفسي لذلك، ثم يجب أن تطول فترة المداعبة قد الإمكان في جميع المناطق المثيرة جنسياً، وهي تشمل عملياً جميع الجسم ، وخاصة في الثديين والبظر. ويجب أن يكون هناك تفاهم مشترك على الإثارة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الممكن الاصابة بفيروس الورم الحليمي دون القيام بأي اتصال جنسي ، أسأل عن الصنف المسبب التآليل التناسلية ؟

ينتقل فيروس الورم الحليمي البشري من خلال الاتصال الجنسي, ينتشر عن طريق لمس انسجة الاعضاء التناسلية, الاغشية المخاطية, او سوائل الجسم المختلفة, المصابة بالفيروس. ينتقل الفيروس من شخص الى اخر عن طريق العلاقات الجنسية الكاملة او عن طريق الجنس الفموي (Oral sex). ويستطيع فيروس الورم الحليمي البشري ان يصيب الجلد غير المغطى بالعازل الذكري (Condom). اي ان استعمال العازل ذكري وحده غير كاف لمنع الاصابه بالفيروس. هنالك انواع معينة من فيروس الورم الحليمي البشري قادرة على التسبب بنشوء اورام سرطانية(HPV - Papiloma Virus ).، مثل سرطان عنق الرحم, سرطان المستقيم (Rrectum), او القضيب (Penis).

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما فكرت بتوسع وجدت ان الجينات تظهر فى المولودولكن هل الاتصال الجنسي بين الرجل والرجل والعياذ بالله يؤدي الى انتقال...

الاتصال بين الرجل والرجل لا يؤدي إلى انتقال الجينات، لأن الجينات تنتقل أثناء الانقسام الخلوي واندماج الجينات الذكرية من المنوي ،الجينات الأنثوية من البويضة التي تم تلقيحها. هل هذا سؤالك؟؟؟

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي صديق عمره 34 يوشك على الزواج لكنه اصيب بمرض سل العقد الللمفاوية و قد بدا العلاج مند ايام لكنه...

السل مرض معدي ، ويجب مراجعة طبيب السل بشأن الزواج في هذه المرحلة، أو تأخيره لحين الشفاء، المرض لا يسبب العقم إلا إذا أصاب الأعضاء التناسلية، وهذا نادر، وفي حالة المرض قد يسبب البرود وعدم الرغبة نتيجة وضع الجسم المرضي ، وهو بالتأكيد معدي ويجب علاجه قبل الزواج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه