ماذا يعني قطع من الدرجة الثانية في الغضروف الخلفي للركبة من الدرجة الثانية وكيف طريقة علاجة ارجو الاجابة لو تكرمتوا مع العلم انني اسال للمره الثانية.

icon 20 سبتمبر 2012
icon 2853
ماذا يعني قطع من الدرجة الثانية في الغضروف الخلفي للركبة من الدرجة الثانية وكيف طريقة علاجة ارجو الاجابة لو تكرمتوا مع العلم انني اسال للمره الثانية.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج يعتمد على الحالة السريرية والأعراض التي تشعر بها، والغالب أنها بحاجة لتدخل جراحي لرتق الغضروف زو رزالته! ، وعليك مراجعة اختصاصي عظام، أو مختص بتنظير الركبة. 1 2012-09-20 10:08:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج يعتمد على الحالة السريرية والأعراض التي تشعر بها، والغالب أنها بحاجة لتدخل جراحي لرتق الغضروف زو رزالته! ، وعليك مراجعة اختصاصي عظام، أو مختص بتنظير الركبة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا رجل ابلغ من العمر 60 عاما اعاني من وود كتلة على الرئه اليسرى قمت بعمل خزعة وكانت النتيجة كالتالي...

بصراحة لا اعرف إذا كان في فلسطين اختصاصي أورام قادر علي متابعة الموضوع، وإذا لم تجد يمكنك اللجوء الي الأطباء في الأردن، لان موضوعك مهم إمكانية التحول الي الخبيثة وارد، وعليك التصرف بسرعة!

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

سلام عليكم أنا اعاني من ندبة جراء عملية جراحية على مستوى الذراع وهذه الندبة مدتها أكثر من 14 سنة كيف...

بالطبع يمكنك التخلص منها باستئصالها واعادة خياطتها بأتقان لكن أخشى ان تكون هذه الندبة هي جدرة اي Keloid عندها لاتنفع الجراحة بل تسوء بازالتها جراحيا.. راجعي اخصائي جراحة عامة او تجميل.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

انا شاب ابلغ من العمر 33 سنة قد اجريت عملية جراحية منظار لفتق معدة سمعت الاطباء هتاري هيريا من الدرجة3...

النصائح تتضمن اخذ مسكنات الالم في ال5 ايام الاولى ثم عند اللزوم والبدء بتناول السوائل اولا ثم الاكل الطري بكميات قليلة تزاد تدريجيا مثل الزبادي وبعدها ابدأ بتناول الاكلات العادية المتنوعة بكميات قليلة اي لا تشبع ابدا وتجنب الطعام قبل النوم مباشرة والامتناع عن التدخين والاعتدال بشرب القهوة والشاي حيث لا توجد حمية معينة خاصة والعناية بالجرح وفك الغرز بوقتها 7 ايام لا اكثر .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه