كيف اقنع زوجي بزيارة الطبيب نحن متزوجون سنوات واعتقد انه يعاني من سرعة

كيف اقنع زوجي بزيارة الطبيب نحن متزوجون سنوات واعتقد انه يعاني من سرعة
icon 31 ديسمبر 2012
icon 2920
كيف اقنع زوجي بزيارة الطبيب نحن متزوجون منذ 8 سنوات واعتقد انه يعاني من سرعة القذف لكنه يرفض استشارة الطبيب .. في بعض الاحيا نستخدم المخدرات الموضعيه ورغم ذلك يصل لمرحلة القذف قبل ان اصل انا للنشوه علما بان الفترات بين ممارسة الجنس طويله قد تصل الى 10 ايام وهو ما استغربه ايضا علما بان زوجي يبلغ من العمر 35 عاما
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه أولاً استيعاب وجود المشكلة قبل أن يذهب رلى الحل، ربما عليك إشعاره بوجود المشكلة بطريقة لبقة! 1 2013-01-08 07:04:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه أولاً استيعاب وجود المشكلة قبل أن يذهب رلى الحل، ربما عليك إشعاره بوجود المشكلة بطريقة لبقة!
زوجك شاب، وحسب معدلات ممارسة الجنس بإمكانه عمل المزيد، ولكن التانغو يحتاج لاثنين، ربما عليك تهيئة الجو المناسب، والبحث عما يرضيه ويثيره، وإثارته جنسياً أيضاً مثلما هو واجبه أيضاً.وربما عليه ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية. والاهتمام بالتغذية المتوازنة. راجعي جماع . 0 2013-01-01 06:10:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
زوجك شاب، وحسب معدلات ممارسة الجنس بإمكانه عمل المزيد، ولكن التانغو يحتاج لاثنين، ربما عليك تهيئة الجو المناسب، والبحث عما يرضيه ويثيره، وإثارته جنسياً أيضاً مثلما هو واجبه أيضاً.وربما عليه ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية. والاهتمام بالتغذية المتوازنة. راجعي جماع .

تعليقات الزائرين

زائر زائر

أنا عمري ٣٧ سنه وزوجي عمره ٤٢ ووعندنا طفله وحده ما هوالعلاج الي انجاب مره ثانيه

icon 5 فبراير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

رجل عمره ٧٠عاما تزوج منذ ٣اشهر لَـگِنْ عملية الجماع لم،تتم بعد بسبب ضعف الانتصاب في العضو الذكري علي الرغم ان،لديه...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن سؤال طبيبه ؤذا لم يكن هناك مانع طبي لتناول الفياغرا مثلاً!!!

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

زوجي يبلغ من العمر ٤٩ عاما ولا يستطيع التحكم بالقذف حيث ان مدة الجماع في الاونة الاخيرة لا تتجاوز ال١٠...

هذا الوقت لا يتعتبر سرعة في القذف، ويعتبر في سرعة قذف عند حصول القذف في أقل من دقيقتين، موضوع القلق وقلة النوم عادي ، وبما يجب عليه بذل بعض المجود البدني أثناء النهار، مثل المشي وممارسة الرياضة، ولو المنزلية ولتحسين الانتصاب أيضاً ينصح بممارسةالرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكنه مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب ، ولعله خير

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 30 يعاني من سرعه القذف ..وايضا لا يستطيع الانتصاب بعد القذف.؟ ماالاسباب وماهو العلاج؟ على العلم انه قبل...

ربما يحب عليه عمل فحص عام وقد يعاني من السكري مصلا او يتناول أدوية في كل الجوال عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

?سال زوجي لايحب ممارسة الجنس الى كل عشرة ايام او اكثر عمره ثلاثة و ثلاثين عاما وانا تمانية وعشرين عاما...

يختلف الناس في الحاجة إلى الجنس حسب نسبة الهرموات (التستوستيرون)في الدم وحسب اللياقة البدنية .يمكن عمل فحص للهرمونات ومعرفة مستواها في الدم. وفي حال كونها عادية يمكن التحايل عليه باطعامه الأطعمة المفيدة جنسياً، مثل عسل الملكات، وبقية الأشياء المذكورة في انتصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف سبب سرعة القذف عند الرجال لأن زوجي بداية زواجنا كان القذف طبيعي جدًا اما الآن يقذف خلال...

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية والمدة المذكورة تعتبر عادية ، ويجب تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت انا وزوجي قبل الزواج نمارس العادة السرية واليوم بعد الزواج يمكن ان يصل وقت المعاشرة لساعه دون ان يصل...

١-الوقت الطبيعي للجماع هو من ربع ساعة إلى ساعة، وقد يحصل القذف أسرع عند سريعي القذف. ٢-تشعرين بالوصول إلى لحظة النشوة، بحصول انقباضات في المهبل ونزول سائل القذف الأنثوي. ٣-لتزبيط الوقت والقدرة الجنسية عليكما ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه