بارك فيك انا تاخرت في الانجاب وذهبت الى العيادة وقال لي ال لا توجد خصي

بارك فيك انا تاخرت في الانجاب وذهبت الى العيادة وقال لي ال لا توجد خصي
icon 5 ديسمبر 2012
icon 392
دكتور بارك الله فيك .. انا تأخرت في الإنجاب وذهبت الى العيادة وقال لي الدكتور لا توجد خصيتين فصدمت صدمه بالغة , هل توصل الطب لأي حل لهذه القضية , هل يوجد خصية صناعية كما قرأنا في بعض المواقع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد خصية صناعية، تنتج المنويات، يوجد خصية صناعية تجميلية توضع مكان الخصية المستأصلة أو الغائبة مثلاً.عدم وجود الخصية يعني عدم وجود المنويات.الله غالب. 0 2012-12-06 03:06:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد خصية صناعية، تنتج المنويات، يوجد خصية صناعية تجميلية توضع مكان الخصية المستأصلة أو الغائبة مثلاً.عدم وجود الخصية يعني عدم وجود المنويات.الله غالب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي لا يعاشرني مند 10 شهور كانت لدينا مشاكل و حاولت التقرب له لكنه رفضي...

عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى ان تجيبوني بسرعة لاني محتاجة للاجابة عمري ٢٠ سنة تعرضت للاغتصاب قبل فترة وانقلبت حياتي الى جحيم...

كلا هذا الشيء غير معقول. يجب أن تستشيري معالج نفسي لعلاجه التأثيرات النفسية التي يسببها الانتصاب. لا يمكنك أن تعاني منعزلة بالصمت. ثانيا، انك تعرضت إلى اغتصاب و لن تمارسي الجنس بملء إرادتك، لذلك لا يمكنك أن تحملي ذنب غلطة شخص آخر. الغشاء ليس رمز الشرف، البعض من الفتيات يخلقن من دون غشاء و البعض الآخر لديهن غشاء مطاطي لا ينزف عند اول علاقة جنسية.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا ليس لدي اي امراض جنسيه والحمدلله ساضع عدد من الاسئلة في الصورة لان المساحة لا تكفي وارجو من الطبيب...

يمكنك زيادة معلومات عن الأمراض الجنسية بمتابعة الموقع والبحث عن الأمراض الجنسية  والمعدية ولكن ١- لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).١- هناك أمراض تنتقل باللمس الاختلاط مثل الهربس، والثاليل الجنسية ، ٢-داء الزهري هو عدوى بكتيرية تنتشر عادة عن طريق الاتصال الجنسي. وتظهر أولى أعراض المرض في صورة تقرح مؤلم في الأعضاء التناسلية عادةً أو المستقيم أو الفم. وينتشر داء الزُّهري من شخص لآخر عن طريق الجلد أو ملامسة الغشاء المخاطي لهذه القروح.للوقاية من بعض الأمراض يمكن استخدام الراقي الذكري الذي يحمي بنسبة٩٧٪. والتنقل والإكثار من الشركاء الجنسيين يزيد المشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتورعبد العزيز انت تعرف مشكلتي من عامين لم انجب وذهبت لجميع أطباء المغرب لا اخد يوسف لي دواء...

علاج لتحسين حركة المنويات من الناحية المثالية سوف نكون قادرين على علاج الرجل وإعطائه دواء أو علاج آخر لزيادة كبيرة في أعداد المنويات أو نسبة المنويات المتحركة، وما إلى ذلك ولكن هذا النهج لم يكن فعالا جدا، لأنه من الصعب جدا تحسين حركة المنويات. بعض الخيارات التي تمت تجربتها هي: كلوميد (كلوميفين) دواء لجراحة دوالي الخصية -غير مؤكدة تعديلات نمط الحياة والعقم عند الذكور وقد أظهرت تعديلات نمط الحياة المختلفة لتحسين نوعية الحيوانات المنوية والكمية. وقف (أو تقليل) التدخين التبغ واستخدام الماريجوانا وقف أو تقليل شرب الكحول استخدام أي المنشطات (بما في ذلك أي من مكملات التستوستيرون)

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

وبعد ٦ شهور حدثت طرطقة تركت هذا الفعل بعد٣سنوات ومن بعد هذا الفعل حياتي معكرة وذهبت لطبيب للكشف لكن لم...

 لا يوجد كسر في الخصية، الكسر قد يحدث في القضيب، وربط الخصية قد يضرها ويحرمها من التزويد بالدم، حسب فترة الربط!!وقد يؤدي لضرر كامل!!والحك ع السرير قد يؤدي لكسر القضيب، يمكنك شرح الحالة للطبيب كما تشاء فليس هناك أسرار في الطب!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه