انا احب شخصا و هو ايضا لكنه يمارس الجنس مع اخريات لانني لا اتيح له الفرصة لممارسته معي كيف امنعه من ممارسته مع العلم انه يقول لي انه لا يستطيع الكف عنه!!

icon 21 يوليو 2011
icon 1056
انا احب شخصا و هو ايضا لكنه يمارس الجنس مع اخريات لانني لا اتيح له الفرصة لممارسته معي كيف امنعه من ممارسته مع العلم انه يقول لي انه لا يستطيع الكف عنه!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحب الحقيقي هو علاقة تكاملية يتسم بتعاون الطرفين لتحقيق أكبر درجة من الانسجام فلا يمكن التعامل معه بالتقسيط أو مزاجياً أو مصلحياً، بأخذ ما أريد وأترك مالا أريد، لأنه ليس بضاعة أو مادة، والعلاقة الجنسية ليست فقط علاقة شهوانية لتفريغ الطاقة فقط بل هي قاعدة عريضة لبناء المزيد من التفارب والانسجام والتواد، وتصفي شوائب العلافة بين الطرفين وتعزز التلاحم بينهما، والحل في حالتك يكمن في الزواج إن كانت الظروف تساعد 0 2011-07-26 12:10:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحب الحقيقي هو علاقة تكاملية يتسم بتعاون الطرفين لتحقيق أكبر درجة من الانسجام فلا يمكن التعامل معه بالتقسيط أو مزاجياً أو مصلحياً، بأخذ ما أريد وأترك مالا أريد، لأنه ليس بضاعة أو مادة، والعلاقة الجنسية ليست فقط علاقة شهوانية لتفريغ الطاقة فقط بل هي قاعدة عريضة لبناء المزيد من التفارب والانسجام والتواد، وتصفي شوائب العلافة بين الطرفين وتعزز التلاحم بينهما، والحل في حالتك يكمن في الزواج إن كانت الظروف تساعد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي لم يعد يشتاق و يتلهف لي مع العلم ان كل واحد منا في دولة و أنا واثقة من أخلاقه...

صباح الخير يجب الاهنمام في العلاقة بشكل متبادل ويحصل بعض الفتور في كثير من حالات الخطبة مثل الاغتراب وبعض المتاعب واشياء اخرى بعض المشاكل في العمل والعائله يجب اعطاء عذر وعدم النظر الى الاشياء الصغيرة والصفح عن الاخطاء مادام الحب والمشاعر موجودة فلا داعي للقلق السماح وعدم زيادة النقاش في الموضوع يخفف من توتر العلاقات نرجو الله التوفيق بينكم

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوج يمارس العادة السرية و يتجاهلني تماما علما انه يقوم بها عندما انام او عند خروجي من البيت و هذا...

يبدو أن العلاقة بينكما ليست على ما يرام، وعليك استعادة ثقته بك وحبه لك، وعليك محاولة إغرائه والاقتراب منه وتشجيعه على الاقتراب منك، والمداعبة والملامسة، ، فهو بحاجة اليك، وأنت ملكته، فلا تستهيني بنفسك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أبلغ من العمر22 عام متزوجة منذ شهر من زوجي الذي يبلغ 29 عام المشكل أنه يقول إنه...

عادي أن يكون المهبل رطباً عند الإثارة الجنسية استعداداً للإيلاج، ويبدو أنه متعود ع الناشف! والغالب أنه كلن يمارس العادة السرية، عليك مراعاته وإفهامه بالتدريج بأضرار الجنس الشرجي والفموي .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أحب ممارسة الجنس مع زوجي ولكن الألم الذي أحس به وجفاف المنطقة يجعلني أبتعد عن ذلك،لماذا جسمي لا يستجيب ،،علما...

ويقدر أن نسبة كبيرة من التساء لا يصلن إلى هزة الجماع مهما كانت الإثارة وأن معظم النساء يصلن إلى الهزة بإثارة البظر. ويعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. ولكن يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العلاقه الزوجيه مع زوجي علي فترات متباعدة قد تكون كل ١٠ ايام و ليس لديه رغبه و اشعر ان...

قد يقع عليك عبئ الإثارة والمجاملة والتجمل، واعطائه الشعور بالاهتمام ورفع معنوياته، فأكثر ما يضايق الرجل هو الإهمال!! وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه