احتاج الى طبيب يفحص لي وضع الصحي للتاكد ان كان مشاكل في السائل المنوي

احتاج الى طبيب يفحص لي وضع الصحي للتاكد ان كان مشاكل في السائل المنوي
icon 9 أغسطس 2017
icon 562
السلام عليكم ورحمة الله أحتاج إلى طبيب يفحص لي وضع الصحي للتأكد إن كان هناك مشاكل في السائل المنوي كوني متزوج منذ عامين واعاني من ضعف إنتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصصي باطنية للفحص العام، وتقييم الحالة. 0 2017-08-11 06:06:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصصي باطنية للفحص العام، وتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني متزوج منذو 3سنوت واعاني من نقص في السائل المنوي اريد دواء لهذا المرض

عليك أن تبدآن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإكثار من الفواكه والخضار، ثم تناول المكسرات والجينسينغ وعسل ملكات النحل، ويمكن بعدها اللجوء لاختصاصه مسالك بولية للعلاج إذا لزم الأمر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من فترة ذهبت للطبيب وطلب مني تحليل سائل منوي وذهبت إلى المخبر ولم استطع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.حاول مرة أخرى بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ضعف حركة السائل المنوي ماعلاجها؟ ثانياً ليست لدي القدره على ممارسة الجماع اكثر من مره باليوم هل هناك...

العبرة بالنوعية وليست بالكمية!! من ناحية ثانية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، تناول العسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال عن صديق متزوج منذ شهر ويعاني من من ضعف شديد في الانتصاب ولم يكن...

الغالب أن الحالة نفسية، وقد تتعلق بالثقافة الجنسية والاجتماعية، ويمكن مؤقتاً تناول دواء منشط للانتصاب ، إذا لم يكن هناك مانع طبي، حتى تعود الأمور لحالتها لطبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله اعاني من سرعة قذف والان منذ كم شهر ضعف انتصاب وبعد الفحص تبين انه في تسريب...

قبل وصف العلاج ، ينبغي النظر في العوامل التالية: - أي أمراض وأدوية موجودة من قبل. - درجة الراحة مع أسلوب العلاج. - يجب النظر في رضا الشريك، وملامح السلامة . يوصي الخبراء بقوة بمشاركة الشريك المريض في المساعدة في أي تعديل جنسي ضروري. بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من قلة في العدد و الحركة للحيونات المنوية ولست سنوات وانا اتنقل من طبيب لاخر والى الان...

لم تذكر العدد!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من ضعف في الجنس فجئة وضعف بالانتصاب من قبل سنتين ممكن توضح لي يا دكتور الله يفتح عليك

ما دام فجأة ، فالغالب أن الموضوع نفسي!!! وننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من تخثر السائل المنوي وتحوله للون اصفر مع قليل من الالم مصاحب للخروج...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ووقف التدخين واأخذ الراحة الكافية، وعليك شرب اكثير من الماء ، وكذلك عليك فحص البول والمني وزيارة اختصاصي مسالك بولية. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف إنتصاب مفاجئ و بعد إجراء جميع الفحصوات تين أني لا أعاني من مرض عضوي ورغم تناولي الدواء...

ربما يكون الوضع نفسي، وعليك مراجعة الأسباب وعلاقتك بزوجتك وأهلك!! كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية لتنشيط الدورة الدموية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه