كيف اخفف وزني العمرالوزن
كيف اخفف وزني العمر11الوزن55
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وممارسة الرياضة بانتظام ,, والتقليل من المشروبات الغازية والعصائر المصنعة ، وتقليل الحلويات والسكريات 0 2016-02-13 12:43:09
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية