ياليت تساعدوني ج ا متزوجه من ولم يحدث حمل عملت تحليل لهرمونات كلها كان

ياليت تساعدوني ج ا متزوجه من ولم يحدث حمل عملت تحليل لهرمونات كلها كان
icon 29 مايو 2012
icon 350
السلام عليكم ياليت تساعدوني ججزاكم الله خير افتاه ابلغ من العمر 24 متزوجه من سنه ولم يحدث حمل عملت تحليل لهرمونات كلها كانت سليمهوالان سوف اعمل تحليل يوم 21من الدور وعملت اشعه مهبليه لتبويض وكان التبويض كويس علما ان الدوره عندي قله من يوم ماتزوجت صارالدم قليل جد واحاب اضيف انا يادكتور لا انززل شهوتي دايم زوجي فقط يقذف في مهبلي اريدك تريحني من القلق اللذي امر فيه وهل لاازم انزل شهوتي حتي يحصل حمل والا اهم ششي الرجل اذ قذف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا لا يمنع الحمل. على زوجك ايضاً اجراء تحليل للسائل المنوي بمختبر خاص بوحده عقم واخصاب. 1 2012-06-09 18:46:06
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
هذا لا يمنع الحمل. على زوجك ايضاً اجراء تحليل للسائل المنوي بمختبر خاص بوحده عقم واخصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة 28

في أمراض نسائية

السلام عليكم لدي تكيس مبايض وانا فتاه عذراء والدكتوره طلبت ان اعمل تحليل هرمونات وهذا النتيجه اليوم الخامس من الدوره...

اولا هذه الفحوصات يجب ان تكون ثاني يوم الدورة ، ثانياً تشخيص تكيس المبايض يكون عن طريق وجود شعر زائد بالاضافة الى تأخر في الدورة و تصوير صوتي للمبيض بالإيكو و لا داعي لأي فحص بوجود هذه العوارض ، اما بالنسبة للحمل فمن الممكن ان تحملي بشكل طبيعي ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض نسائية

متي تتم الاجابة علي بالله عليكم تفيدوني لاني بجد انا محتارة من نقط الدم الي تنزل معاي بعد الجماع انا...

انصحكم باجراء تحليل لنسبه هرمون الحمل بالدم واذا كان سلبي عليك مراجعه طبيبك النسائيه لفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه للتاكد من عدم وجود كيس وظيفي قد يؤخر الدوره وفي هذه الحاله يمكن اعطائك حبوب هرمونيه لتنزيل الدوره, اما اذا استمر الامر كذلك فهناك اسباب اخر لتاخر الدوره ومنها: ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري لذلك اذا استمر تاخر الدوره عليك فعندها عليك اجراء فحوصات هرمونيه مثل ال FSH, LH, TSH, prolactin . اما بالنسبه الى نقاط الدم بعد الجماع فانصحك باجراء فحص داخلي لدى طبيب النسائيه لفحص عنق الرحم لاستبعاد وجود لحميه او تقرحات قد تؤدي الى هذا ,كما انه على الطبيب اجراء مسحه لعنق الرحم للكشف عن اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم وهذا الفحص مهم جداً بمثل حالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه