حركة الحيوانات المنوية لدي ماالعمل

حركة الحيوانات المنوية لدي ماالعمل
icon 5 أغسطس 2014
icon 965
حركة الحيوانات المنوية لدي 35%ماالعمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا كانت هذه النسبة صحيحة في القراءة فذلك يدل على ان الحركة تدخل ضمن الجيد جدا واذا كان العدد فوق ال20 مليون لكل ميليليتر ولا يوجد التهابات او مشاكل في الشكل فبذلك يكون السائل المنوي طبيعيا ولا تحتاج الى اي علاج 1 2014-08-09 17:15:12
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
اذا كانت هذه النسبة صحيحة في القراءة فذلك يدل على ان الحركة تدخل ضمن الجيد جدا واذا كان العدد فوق ال20 مليون لكل ميليليتر ولا يوجد التهابات او مشاكل في الشكل فبذلك يكون السائل المنوي طبيعيا ولا تحتاج الى اي علاج
عليك شرب المزيد من الماد وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وإعادة الفحص. 0 2014-08-06 05:54:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك شرب المزيد من الماد وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات وإعادة الفحص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

زوجي عنده ضعف حركة الحيوانات المنوية ماالعلاج

اجابة سابقة : هناك أدوية كثيرة مختلفة . ولكن يجب اولا استبعاد دوالي الخصية أو علاجها إن وجدت . كذلك إذا كان هناك التهابات في السائل المنوي يجب علاجها بالمضادات المناسبة .وهناك بعض الادوية قد تساعد الحركة مثل Pentoxyfilline أو L-Carnitine . ولكن استشر طبيبك ليعطيك الافضل لحالتك .

هل هنالك دواء لزيادة حركة الحيوانات المنوية وازالت تشوهات حيونات المنوية

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. وأفضل دواء هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

لدي ضعف في حيوية الحيوانات المنوية

إذا كنت تقصد حركة الحيوانات المنوية فهناك أدوية كثيرة مختلفة . ولكن يجب اولا استبعاد دوالي الخصية أو علاجها إن وجدت . كذلك إذا كان هناك التهابات في السائل المنوي يجب علاجها بالمضادات المناسبة .وهناك بعض الادوية قد تساعد الحركة مثل Pentoxyfilline أو L-Carnitine . ولكن استشر طبيبك ليعطيك الافضل لحالتك .

بماذا يتم معالجة ضعف حركة الحيوانات المنوية وقلتها وكثرة الحيوانات المشوهة.

هناك اسباب ومسببات عديدة لذلك ولهذا يجب عمل دراسة كاملة واستشارة طبيب لعمل اللازم بعد دراسة وافية لانه من الاسباب المعروفة إلتهابات غدة البروستاتا والجهاز التناسلي أو وجود خلايا صديدية بالسائل المنوي. * وجود أجسام مضادة للحيوانات المنوية. * دوالي الخصية. * وجود خلل فى هرمون الذكورة او هرمون الحليب * وجود عيوب خلقية في تكوين الحيوان المنوي. * إختلال الجينات الوراثية. * السمنة. * تناول بعض العقاقير أو الهرمونات. * التدخين. * أسباب أخرى غير معروفة. .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه