صغر العضو الذكري لدى طفلي

صغر العضو الذكري لدى طفلي
icon 8 مارس 2023
icon 3145
ابني عمره ٨ سنوات، وعندما أشاهد عضوه الذكري، يكون غالبا منكمشا للداخل بشكل ملحوظ، ويبدو صغيرا، لا سيما مع مقارنته بحجم العضو نفسه لدى أخيه الأصغر (٦ سنوات)، فكيف أطمئن عليه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بحاجة فحص سريري كامل من قبل طبيب الأطفال. 1 2023-03-09 07:40:17
د. امل صهيوني
د. امل صهيوني
طب أطفال
بحاجة فحص سريري كامل من قبل طبيب الأطفال.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

عندي ولد عمره 9 سنوات والملاحظ ان قضيبه صغير لا يتجاوز 3 سنتمتراتكيفية تكبير القضيب طبيعيا

أهلاً بحضرتك ... ** الحد الأدني لطول القضيب في هذا العمر هو ( 3.8 ) سم .. أقل من ذلك يسمي ( Micropenis ). ** لقياس الطول بدقة : ( بوضعية الوقوف قم بشد العضو نحو الأمام بلطف حتي تشعر ببدء المقاومة ثم ضع المسطرة عند قاعدة القضيب من جهة البطن و انظر طول العضو علي المسطرة عند رأس القضيب ). ** الأسباب : 1- كثيراً ما يكون قلق الأهل في هذا الجانب غير مبرر لعدم وجود قصر حقيقي لطول العضو الذكري للطفل. 2- أي خلل في السلسلة الهرمونية ما بين تحت المهاد/الغدة النخامية/و الغدة التناسلية. 3- قد يكون قصر العضو الذكري للطفل أحد علامات أمراض وراثية وجينية. " أنصحك بفحص الطفل بواسطة أخصائي غدد صماء للأطفال " .

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

طفلي عمره سنه منذ يومين انتبهت ان في طرف راسه الأيمن فوق الأذن انتفاخ دائري بقطر 8 سم وملمسه طري...

راجعي اخصائي الاطفال --ربما يكون تجمع سائل ما ويحتاج التراساوند -العلاج سهل -قد يكون نتيجة ضربه للراس او بقايا ولاده متعسره- على العموم الامر يحتاج لفحص الاخصائي والنتيجه ممتازه با ذن الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه