ابنتي عمرها اشهر تعاني من براز به دم و مخاطي ان كانت في عمرها شهر ذهبت

ابنتي عمرها اشهر تعاني من براز به دم و مخاطي ان كانت في عمرها شهر ذهبت
icon 14 يوليو 2018
icon 444
ابنتي عمرها 6 اشهر تعاني من براز به دم و مخاطي منذ ان كانت في عمرها شهر ذهبت بها الى عدة اطباء هناك من يقول حساسية من اللاكتوز والاخر يقول ميكروب روتا فيروز انا جد قلقة ومتحير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الممكن ان يكون حساسية من بروتين البقر ولكن يجب عمل بعض الفحوصات والافضل ان تتابعي عند طبيب اطفال واحد

0 2018-07-17 09:40:56
الدكتور سمير مرجي
الدكتور سمير مرجي
طب أطفال

من الممكن ان يكون حساسية من بروتين البقر ولكن يجب عمل بعض الفحوصات والافضل ان تتابعي عند طبيب اطفال واحد

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

السلام عليكم ابنتي عمرها 4 شهور ونصف ...عنها اسهال مع مخاط لمدة شهر ونصف...عندما عمانا التحليل وجد عندها فيروس بالمعدة...

فيروس ام اميبا لان العلاج الذى ذكرت هو للاميبا .الفيروس فقط بحاجه الى تعويض ما يفقد من السوائل والجسم يطرد الفيروس. السوائل مهمه جدا سواء بالوريد او الفم اذا لايوجد استفراغ.

سؤال من ذكر سنة 42

في أمراض الأطفال

السلام عليكم..ابنتي عمرها ستة اشهر لديها سعال مع بلغم ورشح .. من فترة اسبوع او اكثر وعندما ذهبت للدكتور اعطاني...

اهلا وسهلا بكم....في التهابات المجاري التنفسية تحدث اعراض ارتفاع درجة الحرارة مع تسارع في التنفس او اختناق تختلف شدتها بأختلاف شدة المرض اضافةً الى السعال والبلغم....بزوال المرض والالتهاب تختفي اعراض الاختناق وارتفاع درجة الحرارة لكن قد يستمر السعال والبلغم فترة اطول من ذلك وقد تصل الى مدة اسبوعان....اما اذا بقيت ارتفاع درجة حرارة الجسم مع وجود الاختناق وتسارع التنفس او تكون هناك قلة في فعالية ونشاط المرض ..في تلك الحالة يجب العودة الى الطبيب المعالج للمعاينة فقد يكون هناك التهاب بكتيري او تكون قد حدثت احد مضاعفات المرض.وان شاء الله سلامتها.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

بنتى تعانى من نقص بالنمو منذ ولادتها من 9 شهور ووزنها الان 5400 كجم ذهبت لاكثر من دكتور وكان التشخيص...

أستغرب حين تقول والان لاأعرف ماذا أفعل؟ الم تسأل الطبيب الذي فحصها وشخص لها حساسية ألبان ماذا تفعل؟ فهو أقدرعلى الاجابة وكذلك من حقك ان تناقش الطبيب بكل تفاصيل مرض ابنتك وان يتابع حالتها خطوة بخطوة وان عجز عن ذلك تحويلها الى طبيب قادر على متابعتها. وهنا لابد ان أدلي بدلوي. ١- تقول نقص نمو منذ ولادتها. ماهي ظروف حمل زوجتك بها؟ ماذا كانت وزن ولادتها وطولها ومحيط رأسها؟ باي عمر شخصت لها حساسية البان؟ هل رضعت من أمها؟ ومانوع الحليب التي تتناولها الان؟ ٢- هل أجريت لها تحاليل دموية او شعاعية؟ ٣- هل تطورها الروحي الحركي متراجع؟ تضحك؟ تكاغي؟ تحاول الحبو؟ نريد كل هذه المعلومات؟

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الأطفال

لدي طفلة عمرها 5 سنوات تعاني من الم مستمر في بطنها وخاصة بعد الاكل ذهبت بها الى الطبيب وسوى لها...

يعاد فحص البراز.ويعمل معه فحص بول.وينظر اذا كان هنالك ديدان شعريه.وربما نوعيه الاكل تؤدي الى الذهاب الى الحمام اكثر من مره.هنالك شئ يسمى لسهال سن المدرسه.لكن بشرط ان تكون زياده الوزن طبيعيه.والنشاط طبيعي.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الأطفال

بنتي عمرها شهرين واسبوع ووزنها 4كجم ونصف تعاني منذ اكثر من شهر من اسهال عملت اعطيتها ادوية اسهال ولكن لم...

ليس كل اسهال سببه الاميباء فهناك اسباب كثيره.ربما ان يكون عندها تحسس للحليب.او عندها نوع من همراض الاستقلاب.يجب عمل فحص دم وفحص الى الزنك وكذلك فحص للبول وبعدها يعطى العلاج.

سؤال من أنثى سنة 23

في أمراض الأطفال

أختي الصغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات وكانت قبل فتره تشعر بألم في البطن وبعدها تستفرغ وتتكرر لديها عرضناها للطبيب...

لا بد من عرضها على اختصاصي أمراض جهاز هضمي عند الأطفال لاحتمال أن يكون عندها مرض التهاب مزمن في الأمعاء والقولون مثل مرض Crohns اول التهاب القولون التقرحي وسيلزم إجراء تنظير للقولون والامعاء

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه