استشاره عن كبسول الارجنين

استشاره عن كبسول الارجنين
icon 11 أبريل 2022
icon 1151
هل كبسول الارجنين مفيد لانتصاب وشكد استخدم منه كم جرام لان اكو هواي من ٥٠٠ ل ٣٠٠٠ جرام عمري ٢٦ وزن ٩٨ طول ١٨٥ علمود الصحه الجنسيه مقبل عالزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب ، اقترحت الأبحاث أن تناول 1.5-5 جرام من L-arginine يوميًا قد يحسن الأعراض بشكل ملحوظ 0 2022-04-11 13:58:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في الأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب ، اقترحت الأبحاث أن تناول 1.5-5 جرام من L-arginine يوميًا قد يحسن الأعراض بشكل ملحوظ

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

شلون استخدم هادالكبسول كم حبايه باليوم وهل مفيد لانتصاب والصحه الجنسيه ذا اكو نوع زنك جيد شنو الاسم وكم جرام...

في الغالب ما يتم كتابة الجرعة اليومية التي يجب الحصول عليها على الملصق الملحق بالدواء، وبالتالي يكون من السهل  تحديد الكمية التي يجب أن تتناولها من أجل تلبية  الحاجة اليومية، والتي عادة ما تكون بالنسبة للبالغين هي 15- 30 مجم من عنصر الزنك.جرعات أعلى  تُستخدم في علاج بعض الحالات مثل علاج حب الشباب، والتهابات الجهاز التنفسي على الرغم مما له من احتمالية حدوث بعض الآثار الجانبية المتعلقة بالاستهلاك الزائد للزنك، ولذا فيكون الأفضل عدم تجاوز الحد الأقصى والذي يبلغ 40 مجم، أي أن الجرعة اليومية من الزنك 50 mg لا يجب  تناولها إلا تحت إشراف الطبيب وهو من يُحدد الجرعات بناءً على الحالة الصحية بعد الفحص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا شاب عمري 32 سنة وزني زائد 170 كيلو وطولي 182 سم اعاني من ضعف في الإنصاب حيث...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذيةالمتوازنة والاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عندي الانتصاب ضعيف مره نسبه ٥٠ في مائه هل شي يساعدني للأقوى انا عندي سكر واستخدم أنسولين جربت...

هذا من مضاعفات السكري، وعليك الالتزام بالمحافظة على السكر في الدم، وتناول الدواء باستمرار ، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج و ارغب في تحسين الانتصاب و سرعة القذف سوالي هل اخذ جنتبلكس وكم المده ام ويل...

لتحسين القدرة الجنسية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والحبوب مؤقتة مهما طالت المدة!! فلا داعي لها في عمرك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي ضعف جنسي وسويت تحليل حصل عندي نقص بالهرمون الذكري طبعا الشهوه موجوده لاكن هناك...

ربما تراجع اختصاصي غدد صماء لعلاج نقص الهرمونات، وعلاج الموضوع جذرياً، قبل التوجه لجرعات أقوى من الفياغرا! كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تفيد في العلاج زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٣ سنه وطول قضيبي ٩ سم ونحيف جدا هل من علاج لتطويله وهل له علاقه بعدم الانجاب مستقبلا...

يرغب بعض الرجال بإطالة طول القضيب باستخدام بعض الطرق والعمليات الجراحية أو استخدام الأدوات لإطالته، ويوجد بعض الأعراض الجانبية لهذه الطرق، لذلك لا ينصح الأطباء بعمل إطالة للقضيب إلا عندما يكون صغير جداً ضمن المعايير المعتمدة.

ويمكن عرض طول ومحيط القضيب الطبيعي قبل الانتصاب (بالإنجليزية: Erection) أو بعده كالآتي:

  • طول القضيب قبل الانتصاب: 7-10 سانتي متر (سم) (2.8-3.9 إنش).
  • محيط القضيب قبل الانتصاب: 9-10 سانتي متر (سم) (3.5-3.9 إنش).
  • طول القضيب بعد الانتصاب: 12-16 سانتي متر (سم) (4.7-6.3 إنش).
  • محيط القضيب بعد الانتصاب: 12 سانتي متر (سم) (4.7 إنش).

ويطلب بعض الرجال القيام بإطالة القضيب، ولكن ينصح الأطباء والمختصين عدم اللجوء لإطالة القضيب إلا عندما يكون اقل من حد معين وهو:

  • طول القضيب قبل الانتصاب: أقل من 4 سم (1.6 إنش).
  • طول القضيب بعد الانتصاب: أقل من 7.5 سم (3 إنش).

وللإجابة على سؤالك حول طرق إطالة القضيب فإنه يوجد العديد من الطرق، مثل:

  • أجهزة الشد (الإنجليزية: Traction devices) : تعمل على إطالة طول القضيب من خلال  شد أنسجة القضيب، حيث يتم وضع وزن أو إطار صغير ممتد على القضيب يقوم بإطالة القضيب ببطء.
  • أجهزة الشفط (بالإنجليزية: Vacuum devices): تعمل من خلال وضع أنبوب فوق القضيب، ويعمل ضخ الهواء في القضيب إلى سحب الدم للقضيب مما يؤدي لزيادة حجمه.
  • حبوب وكريمات لإطالة القضيب: تعمل على إطالة القضيب من خلال إحتوائها على فيتامينات، أو معادن، أو أعشاب، أو هرمونات مختلفة تساعد في زيادة حجم القضيب وتقويته.
  • العمليات الجراحية: تعمل على زيادة حجم القضيب من خلال ضخ الدهون داخل القضيب أو نقل الدهون من أماكن أخرى في الجسم إلى داخل القضيب.

وللإجابة على سؤالك حول تأثير طول القضيب على الإخصاب أو على فرص الحمل في المستقبل، فإن طول القضيب لا يؤثر على الإخصاب والحمل، ولكن يوجد بعض المواصفات الخاصة بالقضيب التي قد تدل على فرص الإخصاب في المستقبل، وذلك من خلال قياس ما يعرف باسم المسافة الشرجية التناسلية (بالإنجليزية: Anogenital distance)، ويفضل مراجعة الطبيب للتأكد من القدرة على الإنجاب، والتأكد من صحة القضيب وطوله الطبيعي.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه