ما هو علاج ال Hpv هل مضادات تاخذ بدون استشاره طبيب

ما هو علاج ال Hpv هل مضادات تاخذ بدون استشاره طبيب
icon 7 أبريل 2018
icon 1719
ما هو علاج ال Hpv هل هناك مضادات تأخذ بدون استشاره طبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينصح علاج ثآليل تناسلية بدون إشراف طبي، - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . 0 2018-04-08 10:12:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ينصح علاج ثآليل تناسلية بدون إشراف طبي، - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1-هل Histoid Leprosy هو مرض خطير 1-هل يوجد علاج لمرض ال Histoid Leprosy 1-وان وجد ، كم ياخذ من الزمن

الجذام النسيجي هو نوع نادر محدد جيدا من الجذام متعدد الورم الورمي مع ميزات سريرية ومرضيات مجهرية محددة. و جرثومياً تتألف الآفة من حطاطات جلدية سلسة محددة جيدا، أو العقيدات تحت الجلد واللويحات على الجلد الطبيعي وتشمل المواقع المشتركة الذراعين، ظهر اليدين والفخذين، على الجزء السفلي من الظهر وعلى الأرداف. مجهرياً ، هي آفة شكلت جيدا محاطة بمحفظة كاذبة. وتشمل الميزات المجهرية الرئيسية ضمور البشرة، منطقة غرينز تحت الجلد في بعض الحالات، المنسجات على شكل المغزل والعديد من البلاعم في الأدمة. وعودة الآفات تدل على انتعاش جرثيم الجذام. راجع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء Dapoxetine يعالج سرعه القذف ام انه مجرد حل وقتي و يزول مفعوله عن التوقف عنه و هل له...

هذا الدواء مثل كلّ علاجات القذف السريع حل وقتي ، يؤخر القذف عند تناوله. فالقذف السريع لي مرض انما ظاهرة طبيعية، لذا ليس له حل جذري. للدابوكسيتين، عوارض جتنبية لدى ١٠٪ من الرجال ، لذا ، عاين طبيبك قبل تناوله

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

اعاني من افراط في العاده السريه يصل الى حد ٣ او ٤ كل يوم وذهبت الى طبيب قبل هاذا وجاب...

هذه العلاجات ليست للعاد لسرية، والفحص جيد العدد مناسبو والباقي أيضاً، لوقف العادة عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء وتقليل الأكل!!

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب و اعطاني الدكتور حبوب سنافي فتره و بعدين رحت ل دكتور ثاني اعطاني حبوب هيروكس فهل...

الحبوب لا تؤثر على طول العمر، فالأعمار بيد الله، والعلاج البديل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اعراض مرض السيلان ،ما هو العلاج اللازم وهل بحاجه الى وصفه طبيه؟

يعالج داء السيلان باستخدام المضادات الحيوية التالية : - سيبروفلوكسسين (Ciprofloxacin) - ليفوفلوكسسين (Levofloxacin) - سيفترياكزون (Ceftriaxone ) و في معظم الحالات يحتاج المريض لتناول عقاقير دوائية مناسبة لعلاج الكلاميديا (في الغالب دوكسيسيكلين (Doxycycline ) ، أزيثروميسين (Azithromycin ) ) ، فوجد أن 50% من حالات الإصابة بالسيلان مصابة بالكلاميديا أيضاً بسبب زيادة مقاومة العديد من العينات التي تم فحصها من الجراثيم البنية الآن توجد فئة واحدة فقط من المضادات الحيوية هي الفلوروكينولون، والسيفالوسبورين، أن تستخدم لعلاج الالتهابات السيلاني. ويفضل أن يكون العلاج تحت إشراف طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 20 سنة اعاني من ضعف انتصاب اريد ان اسأل هل هناك مراهم او اعشاب تزيد من قوة...

جميع الأدوية التي تتعلق بالموضوع بحاجة لفحص طبي ، ووصفة طبية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه