انعدمت رغتي لزوجي بعد كذبه علي

انعدمت رغتي لزوجي بعد كذبه علي
icon 30 نوفمبر 2021
icon 1495
زوجي جرحني بكلامه و كذب علي فانعدمت الرغبة الجنسية اتجاهه و اتفاداه في كل مرة يقترب مني اريد حل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إما أن تتعودي عليه كما هو ، أو تحاولي إصلاحه كما تشتهين بالمعاملة الجيدة والحنان  وسيتحسن بإذن الله!! 0 2021-12-02 09:43:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إما أن تتعودي عليه كما هو ، أو تحاولي إصلاحه كما تشتهين بالمعاملة الجيدة والحنان  وسيتحسن بإذن الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

جربت كل الطرق لتجنب العادة السرية(الرياضة،اشغال الوقت…كل شيء) و فشلت و مخطوبة و بعد شهرين عرسي الرجاء الحل . و...

عند الفتيات تؤديالعادة السريةلهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية، ومحاولة أخيرة قللي الأكل مع الرياضة والمشي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي دائما ما يخبرني انه لا يتمتع في الجماع بالرغم من اني فعلت كل شيء من مداعبة و رقص و...

، يجب علىكِ وزوجكِ فتح قناة صادقة ومفتوحة للتواصل حول هذه المسألة. يمكن أن تبدأي بطرح أسئلة مفتوحة لزوجكِ، مثل ما الذي يعجبه أثناء الجماع، وما الذي يستهويه، وما الذي يشعره بالرغبة والإثارة. عندما يبدأ في الإجابة، أكون مهتمة بأن تكوني فعلًا استماعًا نشطًا وتبدي الاهتمام بما يقوله. ربما هناك أشياء بسيطة يمكنكِ تجربتها معه والتي قد تعجبه بالفعل وتضيف إلى متعته. كما يُنصح بتوجيهه للبحث عن مصادر متخصصة وموثوقة لمعرفة المزيد عن طرق تحسين الجماع وإرضاء الرجال، مثل الكتب أو المقالات العلمية. قد يكون هناك أيضًا أسباب طبية أخرى تؤثر على شهوة زوجكِ أو متعته، ويمكنكِ تشجيعه على مراجعة طبيب متخصص لفحصه واستبعاد أي أسباب طبية محتملة. من المهم أن تفهمي أن كل زوج يختلف عن الآخر في أذواقه واحتياجاته الجنسية، لذا يعتمد الحل على الاتصال والتواصل المستمر مع زوجكِ وتطبيق أفكار جديدة برفق وتجربة ما يعجبه. ببساطة، كل زوجة ناجحة هي في الواقع من تطلب ما تريده بصراحة وتهتم بإرضاء زوجها. من المهم أيضًا أن تدعمي زوجكِ وتشجعيه على الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بانتظام، حيث تلعب الصحة العامة دورًا مهمًا في القدرة الجنسية والشهوة الجنسية.كما أن ليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق!! أتمنى لكما النجاح والسعادة في حياتكما الزوجية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أمارس العلاقه الزوجيه مع زوجي علي فترات متباعدة قد تكون كل ١٠ ايام و ليس لديه رغبه و اشعر ان...

قد يقع عليك عبئ الإثارة والمجاملة والتجمل، واعطائه الشعور بالاهتمام ورفع معنوياته، فأكثر ما يضايق الرجل هو الإهمال!! وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سوالى هو عدم رغبت زوجي الجنسيه رغم الاغراءات الكثيره وعمرة40 و عمري ٣٣ لكن لايحصل بيننا شيء الا كل ٣...

إذا كنت تريدين الحفاظ على الزواج، فعليك التصرف بحكمة ونسيان الموضوع، فقد يكون فعلاً يمر بمرحلة مهمةر تشغل تفكيره فكري بهوايات أخرى تشغلك عن الجنس، اشتغلي بالأولاد أو بالأهل والأقارب ولا تعيري الموضوع أي اهتمام ظاهر ، ويمكنك من تحت لتحت عمل كل المثيرات والمرغبات والمقويات التي تقوده تلقائيا إلى الرغبة في الجنس، فبعض الرجال لا يحبون أن تلح عليهم الزوجة. ويفضلون (اغتصابها) ويفضلون مقاومتها ودلعها، أوجدي المعادلة .

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امراة متزوجة عمري 23 سنة مارست العادة السرية مرتين فقط في حياتي كلها بواسطة اشياء صلبة في لحظة...

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجع طبيبك النسائي للتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه